اعاني من زيادة شديدة في ضربات القلب عند النوم ورعشه بالجسم وافكر كثيرا في الموت اثناء فترة الليل فقط ولا استطيع النوم هل هذا مرض نفسي ؟؟

icon 30 ديسمبر 2016
icon 2073
اعاني من زيادة شديدة في ضربات القلب عند النوم ورعشه بالجسم وافكر كثيرا في الموت اثناء فترة الليل فقط ولا استطيع النوم هل هذا مرض نفسي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا من اعراض القلق يفضل مراجعة عيادة نفسية للتقييم الحالة وتسخيصها. 0 2016-12-30 22:02:23
عبدالرحمن العمري
عبدالرحمن العمري
الطب النفسي
هذا من اعراض القلق يفضل مراجعة عيادة نفسية للتقييم الحالة وتسخيصها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض نفسية

اعاني من هلع اثناء النوم ويحصل اكثر من مرة واحدة في النومة اصبحت لا انام الليل او لا انام جيدا...

إن هذه المشكلة أثناء النوم لها أسباب نفسية، من المهم معرفة إن كنت قد تعرضت لأي حادث أو صدمة نفسية أو أي مشاكل أو إضطرابات في حياتك اليومية أو أي تغيير مما قد يكون أثّر على صحتك النفسية بشكل سلبي أو منذ فترة سابقة أيضا، يجب أن تتابع مع معالج نفسي حتى تعالج الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذه العوارض وتتحسن حالتك

سؤال من أنثى سنة 27

في أمراض نفسية

انا اعاني منذ ٣ ايام من خوف من الاختناق اثناء الاكل واصبحت اخاف ان اتناول الطعام واصبحت عندي مخاف اخرى...

هل تعانين من ضغوطات نفسية خلال هذه الفترة؟ وهل هذه هي المرة الأولى التي تشعرين فيها بالخوف من الإختناق أثناء الأكل؟ الأفكار مثل الخوف من شيء معين، كلما فكرنا بها وأعطيناها حجم أكبر كلما كان تأثيرها أكبر، قد تكون هناك أسباب نفسية لءلك يجب التحدث مع معالج نفسي.

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض نفسية

رجفه وتنميل في القدمين الشعور ب التوتر والقلق ويزاد في بداية النوم زيادة نبضات القلب وصعوبه في النوم جميع هاذه...

إذا مضت 20 دقيقة على محاولتك الخلود إلى النوم بدون جدوى، غادر سريرك واذهب إلى غرفة أخرى خافتة الإضاءة، واكتب عن كل ما يسبب لك الأرق، وبعد الانتهاء من كتابتها، أخبر نفسك بأن تلك الأفكار كلها تحتمل الانتظار إلى يوم الغد. كتابة الأفكار قد تساعدك أيضاً في رؤية أن الكثير من الأمور التي تسبب لك القلق، هي مجرد تخوّفات افتراضية ليست موجودة في الواقع.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

أنا اعاني من اضطراب وقلق شديدين من دون سبب منذ سنوات،خاصة اثناء النوم حيث إني لا انام الا بصعوبة بالغة...

اضطرابات النوم مصاحبة للقلق حيث إنها من أعراضه ..والقلق يأتي نتيجة الخوف من شئ معلوم او غير معلوم وطريقة التفكير وتفسير الأمور والأحداث هي ما تغذي شعور القلق ينفعك العلاج المعرفي ...ويمكنك اتباع نظام النوم الصحي .بأن تقلل المنبهات والكافين ممارسة الرياضة اثناء النهار النوم والاستيقاظ في ميعاد ثابت لا تصحب اي من الاجهزه المشتبه كالهاتف اثناء نومك السرير النوم فقط تناول وجبه خفيفه غنيه الكربوهيدرات قبل النوم بمدة كافيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه