عندي دوخه و تنميل في الاطراف وخاصه الرجل اليسرى والم في الفخذين وتعب من اقل مجهود وكأني اعاني من ضعف في العضلات وقمت بكل تحاليل الدم والبول والاشعه والرنين وكله سليم ، نفسيه؟

icon 9 سبتمبر 2017
icon 21185
عندي دوخه و تنميل في الاطراف وخاصه الرجل اليسرى والم في الفخذين وتعب من اقل مجهود وكأني اعاني من ضعف في العضلات وقمت بكل تحاليل الدم والبول والاشعه والرنين وكله سليم ، نفسيه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بفضل اجراء فحص فيتامين D و ماغنيزيوم و كالسيوم و فيتامين B12. و عند وجود نقص ربما يكون مسببا لهذه الأعراض يمكن تعويض هذا النقص تحت اشراف الطبيب. 1 2017-09-11 23:23:33
الدكتور شريف دبور
الدكتور شريف دبور
الجهاز الهضمي والكبد
بفضل اجراء فحص فيتامين D و ماغنيزيوم و كالسيوم و فيتامين B12. و عند وجود نقص ربما يكون مسببا لهذه الأعراض يمكن تعويض هذا النقص تحت اشراف الطبيب.

تعليقات الزائرين

H H

عندي دوخه على طول واعصابي بتسيب واطراف رجلي الشمال منمله وسقعه

icon 24 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا عملت تحليل فيتامين د وكانت النتيجه سيئه وهي (0 من 30) واعاني من تعب عام في الجسم ووخز في...

اكتب لي النتيجة كما وردت في ورقة التحليل عندك دون زيادة او نقصان اريد معرفة نوع الفيتامين د الذي عملته واخبرني عن نمط حياتك لان فيتامين د يتم تكوينه في الجسم بعد التعرض لاشعة الشمس يومياً اريد معرفة ذلك لكي نعلم سبب نقص الفيتامين د عندك

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا امرأة لدي من العمر 48 سنه ووزني 89 اعاني من فقر الدم و دوران وضعف في النظر و الالم...

لم تذكري طولك! ولكني أعتقد أنك تعانين من السمنة، وجميع الأعراض التي ذكرت تدل على المعاناة من الوزن الزائد، حبذا لو استطعت تنزيل الوزن من جهة ، ومراعاة التغذية المتوازنة من جهة أخرى، كما يلزمك عمل فحص نظر وزيارة طبيب العيون.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

اشتكي من الم بالصدر .. واشاعة الصدر سليمه وتحليل الدم سليم ولا اشتكي من حرقان او حموضه واحس بتنميل يدي...

أختي الكريمة الألام الصدرية لها تقييم كامل من تخطيط قلب وصورة صدر وتحاليل دمويو . اي البحث عن سبب عضوي يؤدي للالام الصدرية وفي حال سلبية الاستقصاءات يمكن التفكير بمتلازمة الالم الليفي العضلي المتعدد او التفكير بالاسباب النفسية...

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

اعاني من سعال شديد و بلغم والام في منتصف الصدر اسفل عظم الصدر مباشره مثل السكين و تعب وينمشي هذا...

لا استطيع افادتك من خلال كتابتك كون الاعراض كثيرة ومتفرقة وليس هناك اي اشارة الى العمر ولا التاريخ المرضي ولهذا يجب ان يتم فحصك مباشرة من قبل الطبيب لمعرفة سبب ومصدر الالم من خلال الفحص السريري هل هو عضلي نتيجة السعال او مفصلي وهل انت مصاب بزكام ام انك تعاني من حساسية ام هل هناك اي مشكلة اخرى ؟؟؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه