اعاني من تقرحات في الفم على مدار ال و في بعض الاحيان تظهر هذه التقرحات

اعاني من تقرحات في الفم على مدار ال و في بعض الاحيان تظهر هذه التقرحات
icon 17 سبتمبر 2017
icon 1030
أعاني من تقرحات في الفم على مدار السنة و في بعض الأحيان تظهر هذه التقرحات في الاعظاء الجنسية و لا أعلم السبب و هل هذه الاعراض خطيرة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة الطبيب المختص على الفور ليتم إجراء الفحوصات اللازمة وإعطاء العلاج المناسب حيث أنه يوجد العديد من الأمراض التي تسبب ظهور تقرحات في الفم والمناطق التناسلية وتشمل:

المرجع: oral ulcers and genital ulcers (differential diagnosis)

0 2017-09-18 07:27:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي

يجب مراجعة الطبيب المختص على الفور ليتم إجراء الفحوصات اللازمة وإعطاء العلاج المناسب حيث أنه يوجد العديد من الأمراض التي تسبب ظهور تقرحات في الفم والمناطق التناسلية وتشمل:

المرجع: oral ulcers and genital ulcers (differential diagnosis)

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنة لا ادخن اعاني من طبقة بيضاء دائمة علي لساني مصاحبة باصفرار في اخر...

عادة ما يحدث اللسان الأصفر أو ظهور طبقة صفراء نتيجةً لتراكم خلايا الجلد الميتة غير المؤذية على سطح اللسان، وقد تنتج البكتيريا في الفم أصباغًا ملوّنة تُسببّ ذلك، وقد يرتبط تنفس الفم أو جفاف الفم أيضًا باللسان الأصفر، وتشمل الأسباب الأخرى للسان الأصفر، اليرقان الذي يشير في بعض الأحيان إلى حالة طبية أخرى، وااللسان الأسود المشعر، واللسان الجغرافي، بالإضافة ضعف نظافة الفم، وتناول بعض الأدوية التي تحتوي على مادة الbismuth.
المراجع

https://www.healthline.com/health/yellow-tongue#causes
https://www.mayoclinic.org/symptoms/yellow-tongue/basics/causes/sym-20050595

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

ما سبب الدوخة المتكررة و المصاحبة بآلام في المعدة وعلى مستوى الحوض و رعشة ..و أنا أعاني من هذه الحالة...

هذه الاعراض عامة، وغير كافية للتشخيص.هل الآلام في اسفل البطن ام اعلاه؟ من الممكن ان تكون اعراض التهابات المسالك البولية خصوصي في حال ترافقها مع حرقة بالبول وتغير في لونه وارتفاع درجة الحرارة والغثيان. بكل الاحوال انصحك بمراجعة طبيب النسائية او المسالك للوقوف على الاسباب. سلامتك

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

عندي تقرحات متكررة في الفم فقط حيث لا توجد في العضاء التناسلية تاتي كل عام في فصل الصيف ولا التهابات...

أنت تعانين من القرحة القلاعية، التي تتصف بوجود تقرحات مؤلمة في الفم ، يحدد حجم هذه التقحات وشدة الألم ، و ومدة بقاء هذه التقرحات نوع القرحة القلاعية أما مرض بهجت فلا تقتصر اعراضه وعلاماته على التقرحات الفموية. راجعي القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من الم في منتصف يسار البطن و لا يمكنني تحديد هل هو من الجلد ام من الاعضاء الداخليه...

الأسباب عديدة ولا يمكن تحديدها إلا باستشارة أخصائي أمراض باطنية للقيام بالفحص السريري ودراسة الفحوصات التي عملتها وربما عمل فحوصاتأخرى وصولا إلى التشخيص فالعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا لدي حرقان في المعده منذ ان كان عمري ١٣ سنه والى الان ومازال هذا الحرقان وزادعليه مشكلة الغازات التي...

حرقان المعدة هو التهاب جدار المعدة الداخلي مما يؤدي الى سوء هضم فتتخمر المواد المأكولة وينتج منها الغازات التي تملأ الأمعاء ، والعلاج : عدم الاكل قبل النوم مباشرة والاقلاع عن التدخين وإنقاص الوزن ويمكنك تناول دواء اوميبرازول حبة يوميا ودواء دانزن حبة 3 مرات يوميا ودواء دوفلاك ملعقة كبيرة 3 مرات يوميا قبل الاكل

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

أعاني من تقرحات مستمرة في الفم و وصف لي الطبيب أدوية خاصة بالمعدة وغسول للفم وخفت القرحة مؤقتاً ثم عادت...

هذه التقرحات ربما ، هي قلاع فموي له عدة أسباب: 1- إما بسبب معوي، غذائي يتعلق بطبيعة الغذاء من أكل للمقالي، أو الفلفل، والبهارات والشطة ، أو الوجبات السريعة المقلية، 2- ممكن أن يكون بسبب دوائي، وذلك عند تعاطي بعض المضادات الحيوية ولفترة طويلة 3- أو لأسباب نفسية،. نراها دائماً عند طلاب المدارس في فترة الامتحانات 4- و عند وجود أسباب مرضية في الفم مثال ذلك: عند وجود تركيبات صناعية فموية متحركة أو ثابتة، إلى حين يتم اكتشاف ما هو السبب عندك من تلك الأسباب المذكورة أعلاه. لذلك أنصح بمراجعة طبيب أسنان ليجري لك كافة الفحوصات والاختبارات الضرورية المطلوبة، ولكي تصل إلى حل لمشكلتك. نظافة الاسنان

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض باطنية

من ٣ أيام شعرت الاسهال خفيف...مع بعض الرعشة و الدوخة...ثم من الغد اختفت الرعشة و الدوخة مع بعض الاسهال و...

تعني التهاب فيروسي بالجسم وظهر مرات بالمعدة وت الامعاء ومرات بالجهاز التنفسي العلوي.. قد يتغلب عليه الجسم بسهولة وينتهي تلقائيا في تلتثة ابام ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه