ما هو العلاج الفعال للسيلان البنسلين ام Gitanamicin

ما هو العلاج الفعال للسيلان البنسلين ام Gitanamicin
icon 3 أغسطس 2015
icon 1085
ما هو العلاج الفعال اكثر للسيلان البنسلين ام Gitanamicin؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل بالتأكيد عمل زراعه للوقوف على المسبب.... 2 2015-08-06 15:37:31
د. الياس الترك
د. الياس الترك
الكلى
الأفضل بالتأكيد عمل زراعه للوقوف على المسبب....
الامثل هو العلاج الذي يعطى بناء على نتائج الزراعه 1 2015-08-04 05:57:25
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الامثل هو العلاج الذي يعطى بناء على نتائج الزراعه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هذه نتيجة التحليل للبول والمسحة SMEAR FOR GONOCOCCI Test name Result ................................. SG-Result NIGATIVE .SG-PUS CKLLS 30-40 /HPF ما العلاج...

علاج السيلان هو البنسلين، وكثير من المضادات الحيوية. ونتيجة الفحص هي سلبية، يعني لا يوجد جراثيم السيلان!! المجود هو خلايا قيح، وربما كات نتيجة مقتل جراثين السيلان، انتظر فترة ويمكن عملرفحص ثاني ، ولكن كله تمام.

انا اعاني من الاشريكية القلونية منذ سنوات في منطقة الاحليل . ايهما افضل هل اتناول المضاد او يفضل عمل مزرعة...

بالطبع يفضل عمل مزرعة وحساسية لأختيار المضاد الحيوى المناسب . حيث أن لهذه البكتيريا عدة أجيال وتصنيفات فرعية للأصل الواحد.

ماهو العلاج المناسب لالتهاب البروستاتا.علما انني استخدمت ليفوفلوكساسين ل 5 اشهر ولم استفيد.وعمري 30 سنه وشكرا

اعتقد العلاج المناسب هو الذي يظهر في مزرعة سائل البروستاتا . عليك بالتوقف عن أخذ اي مضاد لمدة اسبوع او اسبوعين ثم عمل مزرعة لسائل البروستاتا . ومن ثم تاخذ المضاد المناسب لفترة طويلة نسبيا . ويمكن اضافة احد مضادات الفا بتركيبة دوكسازوسين مثل كاردورا .

ما هو اسم عقار بي سي جي المستخدم في علاج سرطان المثانة لانة يوجد عدة انواع من العقار وما هو...

ال بى سى جى هو عبارة عن فاكسين لمرض الدرن .وقد وجد أنه يفيد في علاج سرطان البروستاتا السطحى أو بعد الأستئصال عن طريق المنظار .ولا داع للأنشغال بالعيار أو النوع .فلا يمكن أستخدامه الا تحت الأشراف الطبي بالعيادة الخارجية للمستشفيات أو غرف العمليات الصغرى . وفيه يتم أدخال قسطرة رفيعة للمثانة وتحقن كامل أنبوبة الفاكسين (الفيال) حوالى 3.5 مل مع قليل من محلول الملح (لا يزيد عن 40 مل) .وتترك في المثانة لمدة 15 دقيقة والمريض على ظهره .ثم يسمح له بالتحرك والذهاب لمنزله .على أن يؤخر التبول قدر المستطاع .وتكرر العملية أسبوعيا لمدة 6 أسابيع .ثم يتم عمل منظار جديد للمثانة .حيث يمكن تكرار الأمر .

هل يوجد علاج للناسور وما هو اسم العلاج

من المفيد في البداية استعمال المضادات الحيوية ، ويفضل أن تكون موجهة نحو الجرثومة المسببة بعد زراعتها في المختبر.أو بنضح الناسور بوضع خيط من الحرير في مجرى الناسور لبقاء نزح القيح المتكون. ولكن أفضل علاج هو الذي يمنع تكون الناسور مرة أخرى، وهذا يتم بفتح الناسور،وبضع العضلات الشرجية ولكن هذا يحمل مخاطر عدم عودة عمل المصرات الشرجيةـ أو فشل عملها وحصول السلس البرازي. سدادة الناسور الشرجي:وهي طريقة حديثة تتطلب وضع سدادة في النسور الشرجي وتثبيتها، وتصنع هذه السدادة من مادة معقدة قابلة للإمتصاص وهي تشكل منصة يخزن فوقها الكولاجين الجسدي ويغلق الناسور. وقد أظهرت دراسات متعددة صلاحية وفعالية هذه الطريقة. وهي كريقة أنيقة لا تحتاج إلى بضع ولا تحتاج إلى إقامة في المستشفى أكثر من 24 ساعة.

تحليلي count 120000000.motile15%.slugglsh40%.lmmotile45% هل حالتي هذه لها علاج ؟ وما هو العلاج الافضل ؟

اخي الكريم العدد جيد انما المشكلة بالحركة السائل المنوي واذا لا يوجد دوالي لديك خذ دواء co enzym Q10 حبة يومياً مع selenium plus حبة صباحاً ومساءً لمدة ثلاثة اشهر واعادة التحليل ومراجعة الاخصائي لتقيم وضعك واذا لم يحدث تحسن هناك حلول اخرى منها التلقيح الاصطناعي

بالنسبه لعلاج التهاب البرستاتا والتضخم القليل ماهو الدواء الافضل وكم مدة العلاج وهل عشرة ايام تكفي واذا خف المرض في...

و كان التشخيص التهاب البروستاتا مبنى على مزرعه لسائل البروستاتا فيكون العلاج ومدته على حسب نوع وقوه الميكروب علاج التضخم على حسب الحجم و الاعراض وكميه البول المتبقى بعد التبول وبشمل العلاج التحفظى والدوائى واعتقد انك لن تحتاج اليه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه