تناولت أدوية خفقان القلب ودواء علاج القلق والتوتر لمدة ثلاثة ايام وتوقفت هل ستظهر علي بعض الاعراض

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 3 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2213
تناولت أدوية خفقان القلب ودواء علاج القلق والتوتر لمدة ثلاثة ايام وتوقفت هل ستظهر علي بعض الاعراض

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
4 April 2018 القلب والاوعية الدموية
حسب نوع الدواء والجرعة ، ولكن بما انهه مضت ثلاثة أيام بدون مشكلة فلا داعي للقلق اقرأ المزيد
حسب نوع الدواء والجرعة ، ولكن بما انهه مضت ثلاثة أيام بدون مشكلة فلا داعي للقلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية