ذراعي اليمين وقعت عليه وعملت اشعه علي مكان الالم ولا يوجد كسر بالاشعة ولكن الالم مازال موجود مع العلم ان الاصابة تقريبا من 8 شهور.ما الحل ؟

icon 29 يناير 2014
icon 2253
ذراعي اليمين وقعت عليه وعملت اشعه علي مكان الالم ولا يوجد كسر بالاشعة ولكن الالم مازال موجود مع العلم ان الاصابة تقريبا من 8 شهور.ما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يصاحب الوقوع تمزقا في الاوتار والتهابا بها , ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي 0 2014-01-29 10:54:07
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
قد يصاحب الوقوع تمزقا في الاوتار والتهابا بها , ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

منذ شهر تعرضت للوقوع من مسافة ثلاث امتار علي لوح خشبي...وبعد الفحوصات تبين ان لاوجود للكسر ولكن تمزق عضلي..حيث يوجد...

نعم النصيحة بعدم عمل المساج في الفترة الاؤلى من الاصابة صحيحة , بعد مرور ثلاثة اشهر ينصح مراجعة جراح عظام وعمل صورة اشعة للصدر , اذا تبين ان الفقرات سليمة وثابتة فلا ضرر من اجراء جلسات علاج طبيعي اضافة لمرخي عضلي ومسكن الم

سؤال من أنثى سنة 61

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

ظهر عندي ورم خلف الكتف الايسر من أسبوع ولا يوجد الم في الورم ولكني اشعر بألم شديد بالزراع وما اقدر...

ينبغي عليك مراجعة الطبيب لتقييم الورم والألم الذي تشعر به في الذراع الأيسر، قد يكون الورم علامة على التهاب في العضلات أو الأنسجة اللينة الأخرى في المنطقة، ولكن يمكن أن يكون هناك أسباب أخرى محتملة للألم في الذراع أيضًا.

 

بالنسبة لاستئصال الورم، فسيتوقف ذلك على تشخيص الطبيب للورم وتقييم إذا ما كان يشكل خطورة على صحتك، في العادة، تتم عملية إزالة الأورام اللينة بسهولة وبشكل آمن، ولكن قد تحتاج إلى إجراء فحوصات إضافية لتحديد طبيعة الورم ومدى خطورته.

 

عليك أيضاً إخبار الطبيب بتاريخك الطبي الكامل، بما في ذلك الأدوية التي تتناولينها حالياً، وخاصة الأسبرين الذي تتناولينه، وهو يزيد من خطر النزيف خلال الجراحة، من المهم أن يقوم الطبيب بتحديد ما إذا كان يمكن أن يتم إجراء الجراحة بأمان ومدى خطورة الجراحة عليك.

 

بشكل عام، من الأفضل عدم تأجيل الزيارة إلى الطبيب إذا كنت تعاني من أي أعراض غير طبيعية أو غير معتادة، خاصة إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه