بدات استخدم وارفارين قبل شهرين والنسبه عندي تمام بس اش سبب ظهور كدمات

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 9 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1850
السلام عليكم عمري 24 سنه بدات استخدم وارفارين قبل شهرين والنسبه عندي تمام بس اش سبب ظهور كدمات في الفخذ صغيره بعد الرياضه والم في العظلات

اجابات الاطباء

البروفيسور فريح عوده ابوحسان
10 December 2014 جراحة العظام والمفاصل
من المستحسن أن تعملي دوريا فحص التميع (INR) ويجب أن يكون تناول الوارفارين تحت إشراف طبي لأنه قد يحدث نزيف... اقرأ المزيد
من المستحسن أن تعملي دوريا فحص التميع (INR) ويجب أن يكون تناول الوارفارين تحت إشراف طبي لأنه قد يحدث نزيف في الدماغ أو أي أماكن أخرى مهمة تسبب لك مشاكل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية