اجابات الاطباء
قد تكون حالة الجهاز الهضمي متأثرة بالحالة النفسية من تفكير او انشغال بالدراسة.. انصح اولا بتناول غذاء صحي خفيف خالي... اقرأ المزيد
قد تكون حالة الجهاز الهضمي متأثرة بالحالة النفسية من تفكير او انشغال بالدراسة.. انصح اولا بتناول غذاء صحي خفيف خالي من البهارات الحارة والتوابل الكثيرة والدسامة والوجبات السريعة والمشروبات الغازية ويحتوي علي العناصر الاساسية للغذاء ان استمرت الحالة بعد عشرة ايام يمكن اضافة دواء مثل ال Librax بعد استشارة الطبيب ..قرص واحد قبل الاكل صباحا ومساء مع عمل تحليل فراز لاحتمال وجود طفيليات او التهابات اخرى بالقولون وفي نفس الوقت تناول حبة واحة قبل الاكل من مضاد الغثيان والتقيؤ مثل دواء الموتيليم أو غيره صباحا ومساء..
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.