نخز في القولون وكان بعد المضادات الحيويه

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 31 سنة 7 October 2021 تم تعديله في 8 October 2021 1287
نخز في القولون بعد شهر ونصف من المضادات الحيويه لحرثومه المعده لا يوجد اسهال او امساك فقط نخز وكان القولون متشنج من على الجانبين ولكن اكثر من على اليسار و بكتيريا نافعه اخذت

اجابات الاطباء

د. سارة احمد عبد الله
8 October 2021 باطنية
المضادات الحيوية تقتل البكتيريا الحميدة بالامعاء وبالتالي نشاط بعض البكتيريا المضرة انصح بعمل تحليل براز وعمل أشعة صوتية على اسفل... اقرأ المزيد
المضادات الحيوية تقتل البكتيريا الحميدة بالامعاء وبالتالي نشاط بعض البكتيريا المضرة انصح بعمل تحليل براز وعمل أشعة صوتية على اسفل البطن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
داء الرتوج في القولون (Diverticulitis) مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
فحص سرطان القولون في المنزل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية