مرحبا لقد اجريت عملبه استاصل المراره بسبب الحصوات وكان عندي حصوة في القناه المراريه وتم وضع شبكه في القناه المراريه وبعد ذلك حصلت معي مضاعفات بعد استاصل المراره وتكون خراج وقيح في بطني وتم عمليه غسيل لبطني ثم تكررت الحاله معي وتكون الخراج مره اخرى فاجري لي عمليه قسطره ووضع تيوبات في بطني واخدت مضاد حيوي بالوريد بعد خروجي من المستشفى .بعد خروجي من المستشفى بقيت اعاني زمن بعض الاالم اعاني من الم في كتفي الايسر بعد تناول الاطعمه الدسمه والزيت فوصف لي الطبيب امبريزول لانن قال انه من اامعده ولكني لم اتحسن ابدا وبعد ازاله السبكه من القناه المراريه اصابني الم في منصف الظهر ويزيد مع تناول الطعام ارجو ان ترسدوني ماذا افعل
اجابات الاطباء
ما يجب ان تفعله هو رؤية طبيب جراح لمعاينتك وفحصك ومعرفة ما تعاني منه حاليا وهل هناك مضاعفات ما وربما... اقرأ المزيد
ما يجب ان تفعله هو رؤية طبيب جراح لمعاينتك وفحصك ومعرفة ما تعاني منه حاليا وهل هناك مضاعفات ما وربما بحاجة الى فحوصات مخبرية وصور صوتية او غيرها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.