أعاني من الم اعلى المعدة مع حموضة وتجشؤ مستمر ويحدث مع التجشؤ احيانا كثيرة اثناء خروج الهواء تغير مزعج لنبضات القلب يسبب لي الشعور بالتعب بعدها أودّ معرفة السبب

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 31 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6837
أعاني من الم اعلى المعدة مع حموضة وتجشؤ مستمر ويحدث مع التجشؤ احيانا كثيرة اثناء خروج الهواء تغير مزعج لنبضات القلب يسبب لي الشعور بالتعب بعدها أودّ معرفة السبب

اجابات الاطباء

الدكتور د نزيه نخلة
3 January 2017 الجهاز الهضمي والكبد
يلدو انك تعاني من ارتداد حامض المعدة الى المريء. يجب الالتزام بحمية غذائية صحية باجتناب او الاعتدال في تناول الدهنيات... اقرأ المزيد
يلدو انك تعاني من ارتداد حامض المعدة الى المريء. يجب الالتزام بحمية غذائية صحية باجتناب او الاعتدال في تناول الدهنيات و المقالي و المشاوي و السكريات و المشروبات الغازية و التدخين و القهوة و الشاي و البصل. لا تاكل متاخرا في الليل بحيث تكون اخر وجبة من 3 الى 4 ساعات قبل النوم. بسبب العمر انصح بعكل بعمل منظار للمر.و المعدة و وصف العلاجات اللازمة عند الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية