انا لدي مرض السل و اخذت علاج مدته اشهر و بعد العلاج ب شهرين احسست بان

أمراض الجهاز التنفسي
ذكر 21 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7872
انا لدي مرض السل و اخذت علاج مدته 6 اشهر و بعد العلاج ب 2 شهرين احسست بان لدي ضيق في التنفس اريد جوابا و تفسيرا من فضلكم

اجابات الاطباء

الدكتور احمد رامي ايراني
22 September 2015 باطنية
المهم ان العلاج كان منتظما و دون انقطاع قد ينجم ضيق النفس عن مرض مرافق غير السل اما السل نفسه... اقرأ المزيد
المهم ان العلاج كان منتظما و دون انقطاع قد ينجم ضيق النفس عن مرض مرافق غير السل اما السل نفسه فقد يحدث ضيق نفس ان اصاب منطقه كبيره واحدث تندبات او ادى الى انصباب سائل حول الرئه المهم ان لا تكون مدخن وانك انتظمت بعلاجك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية