اجابات الاطباء
خطوة ممتازة أسأل الله أن يثبتك عليها وألا تعود للتدخين مرة ثانية، أما بالنسبة للأعراض المذكورة فهي أعراض برد متوقعة... اقرأ المزيد
خطوة ممتازة أسأل الله أن يثبتك عليها وألا تعود للتدخين مرة ثانية، أما بالنسبة للأعراض المذكورة فهي أعراض برد متوقعة نظرا لإجهاد الجهاز المناعي طوال فترة التدخين، كما أن ترك التدخين فجأة يسبب الصداع والضيق لبضعة أيام لحين زوال أثر النيكوتين من الجسم، تماما مثل ما يحدث في اول ايام الصيام في رمضان حينما تترك التدخين طوال ساعات النهار، لكن ليس معنى كلامي ان تعود للتدخين ثانية، فكل نفس يدخل الرئة مصاحب للدخان يترك أثرا سلبيا على الرئة وعلى المناعة، ولكن حاول أن تتحمل هذه المرحلة
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.