مصاب بالسكر واصابته جلطه خفيفه بالدماغ واصبح الان معه تورم في القدمين

الطب العام
ذكر 7 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1806
والدي مصاب بالسكر واصابته جلطه خفيفه بالدماغ واصبح الان معه تورم في القدمين ياتيه التورم على فترات متفاوته ماسبب هذا التورم مع الشكر لكم

اجابات الاطباء

هو نتيجة لتراكم السوائل داخل الأنسجة والعضلات .. في حالة استمرار الورم أو ازدياد التورم ، فهنا وجب الإنتباه للأمر... اقرأ المزيد
هو نتيجة لتراكم السوائل داخل الأنسجة والعضلات .. في حالة استمرار الورم أو ازدياد التورم ، فهنا وجب الإنتباه للأمر وأخذه مأخذ الجد فهو يمكن أن يتسبب بمضاعفات وهنالك اسباب كثيرة ومنها بعض أنواع الأدوية مثل أدوية السكري وفي حالة اقترن التورم بأعراض أخرى مثل الألم، والحمى، والإحمرار، والدفء. فهذه تعتبر مؤشراً إضافياً إلى ضرورة مراجعة الطبيب لاعطاء علاج مناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية