ماسبب التورم المفاجئ في الوجه والجسم والاطراف ؟

الطب العام
أنثى 11 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2139
ماسبب التورم المفاجئ في الوجه والجسم والاطراف ؟

اجابات الاطباء

الدكتور مهند قاسم محمد
12 January 2016 طب عام
إذا بدأ التورم فجأة خلال دقائق قد يكون نتيجة رد فعل تحسسي تجاه أكل معين أو دواء أو مواد تجميلية... اقرأ المزيد
إذا بدأ التورم فجأة خلال دقائق قد يكون نتيجة رد فعل تحسسي تجاه أكل معين أو دواء أو مواد تجميلية ...في هذه الحالة يجب مراجعة أقرب مركز للطوارىء و في أسرع وقت...أما إذا كان التورم متدرجا خلال فترة ايام إلى اسابيع فقد يكون له اسباب متعددة تحتاج إلى فحوصات شاملة مثل نقص الالبيومين كما قال الدكتور باسم في الإجابة السابقة
الدكتور باسم محمد
11 January 2016 طب عام
نقص نسبه الالبيومين بالجسم هي احد اشهر الاسباب وبعض الادويه اشهرها الكورتيزونات علي سبيل المثال اقرأ المزيد
نقص نسبه الالبيومين بالجسم هي احد اشهر الاسباب وبعض الادويه اشهرها الكورتيزونات علي سبيل المثال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية