عندي إرتفاع في الحديد ونقص حاد في الفيتامين د ووصف لي الطبيب حبوب فيتامين 50000 وحده هل يؤثر إستخدامها عليه بخصوص إرتفاع الحديد

الطب العام
أنثى 17 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3116
عندي إرتفاع في الحديد ونقص حاد في الفيتامين د ووصف لي الطبيب حبوب فيتامين 50000 وحده هل يؤثر إستخدامها عليه بخصوص إرتفاع الحديد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج ارتفاع الكرياتين في الكلى بالاعشاب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية