الاعراض الجانبية لدواء كيبرا

الطب العام
أنثى، 21 سنة 1 April 2024 802
السلام عليكم دكتور انا بنت عمري 19سنة أعاني من مرض الصرع وأقوم بأخذ دواء كيبرا 500 وعندما أخدته أحسست بالقلق وازدادت الرغبة في النوم وعدم القدرة على التفكير وقلة النظر فهل هذا طبيعي

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
1 April 2024 طب الاسرة
وعليكم السلام ، نعم الاعراض التي ذكرتيها مرتبطة بهذا الدواء وهذا طبيعي ، ولكن ارجو منك المتابعة عند طبيبك الذي... اقرأ المزيد
وعليكم السلام ، نعم الاعراض التي ذكرتيها مرتبطة بهذا الدواء وهذا طبيعي ، ولكن ارجو منك المتابعة عند طبيبك الذي وصف لك العلاج وذلك لتغييره طالما اعراضه الجانبية مزعجة بالنسبة لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية