انا بعد شرب القهوه مثل النسكافيه اشعر بالخثيان والصداع والخفقان
لكن عندما اشرب القهوه العربيه بكميه قليله اشعر بالدور والنعاس وعدم التركيز ؟!
اجابات الاطباء
لابأس عليك. اوقف شرب الكافيئين اقرأ المزيد
لابأس عليك. اوقف شرب الكافيئين
كثير من الناس لديهم تحسس او اثار جانبية من بعض انواع للغذاء . تجنب ما لا تطيق . سلامات اقرأ المزيد
كثير من الناس لديهم تحسس او اثار جانبية من بعض انواع للغذاء . تجنب ما لا تطيق . سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.