انا اكل حبوب نايت صارلي عليهم ٣ شهور وصاير راسي يعورني هل نايت ضرني ؟

الطب العام
أنثى 12 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1313
انا اكل حبوب نايت صارلي عليهم ٣ شهور وصاير راسي يعورني هل نايت ضرني ؟

اجابات الاطباء

د. ا
12 May 2019 طب عام
من الأفضل البحث عن سبب الأرق الذي تعانين من والذي يجعلك تلجئين لحبوب نايت .. من الأفضل مراجعة الطبيب/ة اقرأ المزيد
من الأفضل البحث عن سبب الأرق الذي تعانين من والذي يجعلك تلجئين لحبوب نايت .. من الأفضل مراجعة الطبيب/ة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية