انا اعاني من فقدان الذاكره الشديد خصوصا اني اتناول الحبوب بشكل شبه مست

الطب العام
ذكر 25 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1674
سلام عليكم انا أعاني من فقدان الذاكره الشديد خصوصا اني أتناول الحبوب بشكل شبه مستمر وانا أيضا أعاني من اضطرابات نفسيه وانا طالب وهذا الشي يوصى على الدراسه

اجابات الاطباء

الدكتور ايمن الامين
26 October 2015 طب الاسرة
يرجى عرض نفسك على إختصاصى نفسية وعصبية فى أسرع وقت و شكرا اقرأ المزيد
يرجى عرض نفسك على إختصاصى نفسية وعصبية فى أسرع وقت و شكرا
الدكتور ايمن الامين
26 October 2015 طب الاسرة
الأفضل أن تعرض نفسك على إختصاصى نفسية وعصبية فى أسرع وقت اقرأ المزيد
الأفضل أن تعرض نفسك على إختصاصى نفسية وعصبية فى أسرع وقت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية