تعب والم في القدمين

الطب العام
ذكر، 31 سنة 12 August 2022 2622
العمر 27 عام اشعر بتعب شديد والم في القدمين واليدين عملت تحليل دهون ثلاثيه النتيجة دهون ثلاثيه النسبه 822 هل تسبب هذا التعب والارهاق بقية التحاليل جميعها سليمة

اجابات الاطباء

نعم ارتفاع نسبة الدهون في الدم قد تسبب الإرهاق والتعب ننصحك بمتابعة طبيب الباطنية واتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة اقرأ المزيد
نعم ارتفاع نسبة الدهون في الدم قد تسبب الإرهاق والتعب ننصحك بمتابعة طبيب الباطنية واتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية