اعاني من نقص حديد وفقر دم و عند تناول مكمل غذائي جيفرول والحديد يرتفع وعند التوقف ينخفض ماذا افعل

الطب العام
أنثى 22 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9017
اعاني من نقص حديد وفقر دم و عند تناول مكمل غذائي جيفرول والحديد يرتفع وعند التوقف ينخفض ماذا افعل

اجابات الاطباء

الدكتور متولي محمد
22 October 2015 طب الاسرة
اولا انصح بمقابلة الطبيب لمعرفة السبب الذي يودي الي فقر الدم الناتج من عوز الحديد واستمرار نقص الدم بعد تكملة... اقرأ المزيد
اولا انصح بمقابلة الطبيب لمعرفة السبب الذي يودي الي فقر الدم الناتج من عوز الحديد واستمرار نقص الدم بعد تكملة كورس العلاج. لن هنالك عدة أسباب تودي تقص الحديد في الدم مما يترتب عن ذلك فقر الدم المزمن.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية