انا كنت اعاني من الرهاب الاجتماعي وذهبت الي طبيب فوصف لي دواء سيرتلين اخذته مدة شهر وانقطعت عليه الان لدي 2 سنتين لا كن مازال تاثيره في جسم الي الان.اريد دواء يمحي هذا التثير

الصحة النفسية
ذكر 5 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2633
انا كنت اعاني من الرهاب الاجتماعي وذهبت الي طبيب فوصف لي دواء سيرتلين اخذته مدة شهر وانقطعت عليه الان لدي 2 سنتين لا كن مازال تاثيره في جسم الي الان.اريد دواء يمحي هذا التثير

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
6 December 2016
اثر هذا العلاج يزول خلال ثلاثة ايام وما تشعر به من اعراض لا علاقه لها بالدواء اقرأ المزيد
اثر هذا العلاج يزول خلال ثلاثة ايام وما تشعر به من اعراض لا علاقه لها بالدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية