في الصحة الجنسية

في الصحة الجنسية
icon 15 نوفمبر 2021
icon 336
يحدث ضعف انتصاب اثناء الجماع كيف يمككني معالجته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في عمرك العلاج المفضل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، وكذلك التقليل من الجماع!! 0 2021-11-17 08:45:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في عمرك العلاج المفضل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، وكذلك التقليل من الجماع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يتم علاج ضعف الانتصاب.هل عدم الممارسه يصبح الوضع افضل اما ماذا؟

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. وقد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عند الجماع مع زوجتي لا ينتصب جيدا واريد تاخير في القذف كيف علاج ذلك

يحص ذلك بإطالة المداعبة وتاخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف قبل الجماع القضيب منتصب وعند البدء بالجماع يضعف انتصاب القضيب اريد ان اعرف مالسبب وكيفية العلاج؟

تحسين اللياقة البدنية هو الحل، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع تأخير القذف اثناء الجماع

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

لدي سرعة قذف اثناء المعاشرة الزوجية وضعف انتصاب احيانا... اريد معرفة السبب مع العلاج المفضل دون مضاعفات...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية لا يتسع المجال لذكر العالجات، للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احيانا يحصل قذف في العملية الجنسية ولكن بدون انتصاب او نصف انتصاب كيف يمكن ان يحصل انتصاب وتحس بالذه الجنسية...

للمساعدة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. من المبكر البدء بالمقويات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي علاج العاده السريه.وكيف يعود الانتصاب الا وضعه السابق .اصبح لدي ضعف انتصاب واخاف من ان يحدث مشاكل عندزالزواج بعدم...

عليك وقف العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 74

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب يحصل عند انتصاب قوي قبل الجماع وعند الايلاج يضعف انتصاب العضو الذكري واصبت بإحباط مخز هل...

لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول للعسل والمكسرات، والمأكولات البحرية.والاطعمه المفيده ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أعالج ضعف انتصاب القضيب ؟

يجب معرفة السبب في ذلك! هل هو هرموني أو بنيوي أو غذائي؟؟؟ عليك عمل فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. ؛كما آن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أعالج ضعف الانتصاب بدون منشطات جنسية

بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه