هل يوجد علاج فاعليه لزياده عدد الحيوانات المنويه في وقت ممكن الافاده ا

هل يوجد علاج فاعليه لزياده عدد الحيوانات المنويه في وقت ممكن الافاده ا
icon 3 أبريل 2016
icon 1453
هل يوجد علاج اكثر فاعليه لزياده عدد الحيوانات المنويه في اكثر وقت ممكن ارجو الافاده اذا سمحتم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2016-04-05 14:50:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لأكثر من مره بسأل و ما حد بجاوبني...هل دواء trental 400 يزيد من حركة الحيوانات المنويه ارجو الرد بليز

يستخدم هذا الدواء لتحسين أعراض معينة في مشكلة تدفق الدم في الساقين / الذراعين (العرج المتقطع بسبب مرض انسداد الشريان). وهو يعمل عن طريق المساعدة في تدفق الدم بسهولة أكبر من خلال تضييق الشرايين. وهذا يزيد من كمية الأوكسجين التي يمكن أن يتم تسليمها عن طريق الدم عندما العضلات تحتاج الى مزيد من (مثل أثناء ممارسة الرياضة) وبالتالي زيادة مسافة قريبة ومدتها. البنتوكسيفيلين يغير من شكل خلايا الدم الحمراء في الدم، لتناسب الشرايين الصغيرة (الأوعية الدموية) ، يحسن من تدفق الدم عن طريق تقليل لزوجته.، وبناء عليه يمكن الاستنتاج أنه قد يحسن إنتاج المنويات، ولكنه هذا ليس من استتعمالاته، راجع موسوعة الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك امل بالحمل الطبيعي مع العلم ان عدد الحيوانات المنويه هو اقل نصف مليون فقط ؟ واللزوجه ثلاث ساعات...

كل شيء ممكن، ولكن الأسرع في أيامنا هو الإخصاب الاصطناعي. وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا أنا وصفولي دواء vital q fert لتحسين عدد الحيوانات المنوية هل هو فعال واذا في طريقة أخرى للعلاج ممكن...

بالإضافة إلى الدواء عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدد الحيوانات المنويه عند زوجي ١٨ مليون و الحركه ٢٠٪‏ كيف العلاج حيكون ؟ و هل هناك فرصه...

هناك فرصة للحمل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل دواء trip gold متوفر فى الصيدليات المصريه و هل يعمل على زياده حركه المنويه و هل يوقف...

استخدامات كبسولات تريب جولد : 1- يعمل تريب جولد على تنشيط هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة إنتاج ” ملوتن هرمون” و “ديهيدرو ايبي و اندروستيرون هرمون”. 2- يشعر بتحسن ملحوظ جداً في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي بعد مرور خمسة أيام فقط على بدء تلقي العلاج. 3- تريب جولد امن جداً لجميع الرجال في منتصف العمر كما أنه امن جداً على الرجال الذين يعانون من الأمراض المزمنة كتصلب الشرايين وهشاشة العظام والسكر والقلب. 4- يعمل تريب جولد على علاج متلازمة نقص الإندروجين في الجسم، وهو إحدى الهرمونات الذكورية الهامة، ويعمل تريب جولد على عودته مرة أخرى إلى النسب الطبيعية. 5- تريب جولد يعمل على إعادة مستويات الطاقة في الجسم لمعدلها الطبيعي، ويعزز من قوة العضلات. 6- أيضا امن جداً لمرضى الضغط والكوليسترول حيث أنه مستخلص من منتجات طبيعية، كما اثبتت الدراسات أنه أمن جداً مع مرضي السكر حيث يعمل كوقاية من مرض السكر. من الموقع الرسمي للدواء!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل Afory ultra جيد لزياده حركة الحيوانات المنوية وعددها؟؟ وهل يوجد علاج اقوى من ذلك ؟؟

أقراص أفوري الترا هو مكملات غذائية على أساس أسيتيل- L- كارنيتين، أرجينين، اسبارتات، أنزيم Q10، الليكوبين، ماكا ومستخلصات الجينسنغ والفيتامينات والمعادن، وتوصف بشكل خاص للرجال. ويسهم السيلينيوم في تكوين الحيوانات المنوية الطبيعية، في حين يسهم الزنك في الخصوبة الطبيعية والتكاثر. هناك أدويية كثيرة، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وهل علاج volume pills or semenax مفيد في هذة الحاله

مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شخص مدخن وعندي ضعف في حركة الحيونات المنويه افضل فتامين وعلاج لها اتمنى الرد ولكم خالص تحياتي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه