هل هرمون البرولاكتين له تاثير على حجم القضيب و هل بعد معالجته يكون تغي

هل هرمون البرولاكتين له تاثير على حجم القضيب و هل بعد معالجته يكون تغي
icon 12 ديسمبر 2018
icon 8885
هل هرمون البرولاكتين له تأثير على حجم القضيب و هل بعد معالجته يكون هناك تغير في حجم القضيب .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 لا تأثير مباشر لمستؤى البرولاكتين على حجم لقضيب، فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام. المستويات الفسيولوجية للبرولاكتين في الذكور تعزز مستقبلات هرمون اللوثنة في خلايا لايديغ ، ممايؤدي إلى إفراز هرمون التستوستيرون، الذي يؤدي إلى تكوين الحيوانات المنوية . للمزيد راجع برولاكتين في القاموس. 5 2018-12-13 09:20:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 لا تأثير مباشر لمستؤى البرولاكتين على حجم لقضيب، فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام. المستويات الفسيولوجية للبرولاكتين في الذكور تعزز مستقبلات هرمون اللوثنة في خلايا لايديغ ، ممايؤدي إلى إفراز هرمون التستوستيرون، الذي يؤدي إلى تكوين الحيوانات المنوية . للمزيد راجع برولاكتين في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

اشعر بصغر حجم القضيب ر اريد ان اعرف ما هو الحجم الطبيعي له و هل يوجد اي عقاقير لتكبير الحجم...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ويستمر النمو في العشرينات، ولا يوجد طرق علمية لتكبيره، والذرق التجارية غير مضمونة. وطبعاً لعه علاقة بالهرمو نات، وهذه مسألة خطيرة، ولا يمكن لغير المختص التدخل بها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه