هل للمني ضرر على صحة الشخص لو افترضنا ان المني ينزل تقربيا شبه يومي من

هل للمني ضرر على صحة الشخص لو افترضنا ان المني ينزل تقربيا شبه يومي من
icon 9 مارس 2017
icon 1208
السلام عليكم هل للمني ضرر على صحة الشخص لو افترضنا ان المني ينزل تقربيا شبه يومي مني نتيجة لعدة مؤثرات. ممارسة العادة السرية مرة اسبوعيا مضرة؟؟ ما هو المعدل الطبيعي؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ضررمن نزول المني ، والعادة السرية مضرة عند الإفراط، وكلما قللت يكون أفضل. 1 2017-03-09 13:33:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ضررمن نزول المني ، والعادة السرية مضرة عند الإفراط، وكلما قللت يكون أفضل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سلام انا عمري 18سنة امارس العادة منذ 3 سنوات اصبحت امارسها بشكل خاطئ هذا الشهر أحبس المني كي لا يخرج...

لا تقلق في السائل المنوي، فله طرقه في الخروج!! ويعود الجسم إلى طبيعته إذا توقفت عن هذه العادة، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ويعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر على الأقل!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد : كنت امارس العادة السرية اليوم وبعد ان قذفت وجت امر غريب في...

يتغير نسيج السائل المنوي بعد القذف إذا تعرض للهواء. يبدأ بالبرودة ويصبح مائياً وسائلاً بعد بضع دقائق. عادة ما يكون سميكاً ولزجاً ومكتلاً عند القذف بسبب البروتين الذي يحتويه، من الطبيعي جداً أن يبدو أن هناك كتل من الكريات الشبيهة بالهلام في السائل المنوي ولا يوجد ما يدعو للقلق هنا؛ لأن السائل المنوي يتكون بشكل رئيسي من الماء، يمكن أن يؤثر الجفاف أيضاً على قوامه، مما يجعله يبدو أكثر سمكاً من المعتاد. ولكن إذا تغير مظهر السائل المنوي لديك مصحوباً بأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة، أو الألم، أو الدم في البول، أو ألم التبول، أو إفرازات من القضيب، يجب استشارة الطبيب.

يحدث تجلط السائل المنوي بعد القذف مباشرة تقريباً، مما يشكل سائلاً لزجاً يشبه الهلام. ومن الطبيعي جداً أن يكون السائل المنوي عبارة عن كريات تشبه الهلام وهذا لا يشير إلى أي مشكلة صحية أو مشكلة للخصوبة أو الإنجاب. يُمكن أن يتأثر السائل بما تتناوله من طعام، وعوامل أخرى. ولكن يُنصح بشرب الكثير من الماء وتناول الفواكه والخضروات الطازجة، وتجنب التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

. أنا أمارس العادة السريه مرة وحدة في أسبوع هل هذا تشكل خطرا؟ المرء اذا مارس العادة السريه حوالي مرتين...

ممارسة العادة السرية مرة أسبوعياً ليستبذات خطورة الإسراف في ممارستها، والإفراط يسبب مشكل عند الزواج، وإذا تعرض طفلك لنفس الظروف فسيلجأ للعادة أيضاً، فحسن ظروفه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على الإنجاب مستقبلا؟ و هل العادة السرية تتسبب في سرعة القذف؟ إذا كان الجواب نعم فمتى؟...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا إذا حصلت مضاعفات بولية وتناسلية وكلما قللت يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبل علي الزواج خلال همسة اشهر وكنت للاسف مفرط في العادة السرية شبه يوميا لمدة عشر سنين...

العادة السرية لا تسبب أي مما ذكرته، توقف عن الممارسة فوراً ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك لاستعادة لياقتك البدنية،  استعداداً للزواج، ولا داعي للقلق

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية لمدة طويلة والآن احاول اتجنبها لما عرفته من أضراراكملت شهر بدونها الحمد للهلاحظت نزول سائل لزج بعد...

كلا ، هذا في الغالب من المذي الذي يفرز عند التأثرالجنسي، فلا داعي للقلق عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه