هل كبسولات جنتابلكس وكورنفيتافورت كافيان لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنويةللامام5% grade A فقط علما اني لا اعاني من اي شئ آخر بعد عمل كافة التحاليل والاشعةوغير مدخن وعملي مكتب

icon 22 مايو 2016
icon 3099
هل كبسولات جنتابلكس وكورنفيتافورت كافيان لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنويةللامام5% grade A فقط علما اني لا اعاني من اي شئ آخر بعد عمل كافة التحاليل والاشعةوغير مدخن وعملي مكتب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2016-05-23 06:47:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اربع سنوات لزوجة عالية بالسائل المنوي واستطيع ان امارس العادة السرية اربع مرات واجريت فحص البول وكان سليم...

الدواء الذي وصفه الطبيب لإذابة المخاط جيد، ولكن يلزم معه شرب كمية كبيرة من الماء من أجل تخفيف اللزوجة، كما أن الإفراط في العادة السرية له آثار وخيمة أنت بغنى عنها ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من انعدام الرغبة الجنسية وراجعت اكثر من دكتور وتم الفحص السريري وبعض التحليل وكلهم قالوا لي بان الاعضاء التناسليه...

ربما من التطعيم،ولكنه لا يحصل عند الجميع إذا كان من نتيجته!! علي كل حال، توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

انا نشط جنسيا وامارس الجنس مرة واحدة او اثنان يوميا وقد قال لي طبيب الذي عمل لي الخزعة لا يوجد...

الهرمونات مسألة حساسة ولا يمكن ضبطها عن بعد ولا يجب ذلك!! المطلوب إجراء الفحوصات الدقيق مع تاريخ المرض للتشخيص الدقيق قبل زي علاج هرموني الذي يجب أيضاً الإشراف عليه طبياً.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

شاب٢٤اقلع عن العادة السرية ومقبل على الزواج ويشعر قليلا بضيق التنفس وضعف في الجسم بالرغم ان نسبة الدم ١٦و٤، السؤال...

يفضل أن يكون تناول هذه الأدوية جميعاً تحت إشواف طبي، وخاصة الفيتمين د، ، وكما ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة التي تحسن وضع المعدة والأمعاء، 

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من ضعف في الحركه لا ارغب بالخروج الى الخارج المنزل وصعوبه النوم لا رغبه لي فالحديث مع...

تقصد تعاطي المخدرات؟؟عليك ممارسة الرياضة اليومية وربما يكون الأفضل في نادي رياضي ، والتغذية المتوازنة، فهي كفيلة بتحسين النوم والنشاط الاجتماعي، يمكنك تناول العسل وعسل الملكات، وكذلك الجينسينع فهي منشطات قوية.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبة في الحفاظ على الانتصاب يعني بعد عملية الانتصاب الكامل يحدث ارتخاء ؟ هل هناك دواء طبي يحافظ...

ننصح بتحسين اللياقة البدني ولتغذية المتوازنة وتناول اعسل والمكسرات ، ولتناول الأدوية يجب أن تراجع طبيبك للتأكد أنه لا يوجد مانع طبي لذلك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان