هل تمارين كيجل تفيد في تعديل اتجاه القضيب اثناء الانتصاب بحيث يكون للامام او للاعلى وليس للاسفل؟ .. في حالة انها لا تفيد هل هناك تمارين اخرى لتعديل شكله؟

icon 29 مايو 2019
icon 7184
هل تمارين كيجل تفيد في تعديل اتجاه القضيب اثناء الانتصاب بحيث يكون للامام او للاعلى وليس للاسفل؟ .. في حالة انها لا تفيد هل هناك تمارين اخرى لتعديل شكله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تفيد في تصحيح الوضع، حيث أنها تقوي عضلات الحوض، وتحسن الدورة الدموية في المنطقة! جرب!!! 1 2019-05-30 08:35:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تفيد في تصحيح الوضع، حيث أنها تقوي عضلات الحوض، وتحسن الدورة الدموية في المنطقة! جرب!!!

تعليقات الزائرين

ياسر يوسف ياسر يوسف

لماذا عند الممارسه الجنس وعند الوصول اله النشوه اقوم بشد العضلات لمنع خروج السائل تنجح طريقه عدم الخروج السائل ولاكن العضو الذكري بعدها لا سنتصب ما هو سبب ارجو الرد باسرع وقت ممكن

icon 4 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ماهي العضلات الموجودة حول القضيب تجعله متماسك وثابت عند لقاعدة سواء بالارتخاء او الانتصاب هل هي عضلات الحوض لانه مرخي...

يحتوي الجذر على ثلاثة أنسجة انتصاب (قطعتان وبصلة   القضيب) ، وعضلتين (الاسرية الكهفية والبصرية الإسفنجية.) وما يعمل على الانتصاب هو امتلاء الأجسام الكهفية بالدم!!، ولاستعادة الانتصاب عليك أواً التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

القضيب فيه انحناء للاسفل بالاضافة الى انه في حالة الانتصاب التام يكون انتصابه للاسفل تماما كيف اعرف ان الانحناء بحاجة...

يعاني معظم الناس من انحناء بدرجة أو أخرى، ولا يشكل الانحناء مشكلة إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

أنا شاب أعاني من ميلان القضيب للاسفل بحيث راس القضيب عموديا علي الارض سؤالي هنا وهو ما اريد الإجابة عليه...

لا يمكن الإجابة على هذه الأسئلة بدون فحص طبي للرباط المعلق ووضع القضيب، ولا يعتبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم عندي تقوس في القضيب نحو الاسفل الانتصاب يحدث بشكل عادي واستطيع تعديل استقامته بيدي بدون الم هل هذا...

كل الناس لديهم درجة من الميلان، ولكن طالما لا يعيق الإيلاج، فليس بحاجة لعلاج، وعدم الانتصاب بحاجة غالباً لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذيجة المتوازنة، يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه