الممارسة الشرجية

الممارسة الشرجية
icon 2 مارس 2021
icon 6292
هل الممارسة الشرجية بين شخصين سليمين تصيب بالامراض؟ وكيف يمكن الوقاية من هذه الامراض بكرق غير الواقي اذا كان يوجد ؟ وهل هناك مخاطر للقذف داخل الشرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضاعفات الجنس الشرجي   يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات سواء تم القذف في الداخل أو الخارج!!منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج ، إذا كانت موجودة!! - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 1 2021-03-02 09:23:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضاعفات الجنس الشرجي   يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات سواء تم القذف في الداخل أو الخارج!!منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج ، إذا كانت موجودة!! - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل انزال المني داخل الشرج به ضرر في انزال المني بالداخل

icon 8 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التقبيل بين الزوجين بعد لعق (المهبل)، (الشرج) للزوجة ، او (القضيب) للزوج له اضرار؟ وهل يجب غسل الفم بعد...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهم معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب.

كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اما مارست الجنس الشرجي. كم يستغرق استعاد الفتحة شكلها طبيعي. و اذا كان فردين صحين هل هناك احتمال لحصول امراض...

أعراض الأمراض الجنسية تختلف وكل مرض له أعراضه ، وقد تشترك في الحمي والورم والألم، وإذا كان الشريكين سليمين، فلا داعي للقلق، ويفضل ممارسة تمارين كيغل لتعود الفتحة لحالها، لمزيد عن التمارين راجع القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد تم الإغتصاب بممارسة الجنس الشرجي دون واقي ذكري عن طريق الدبر من ٣ الى ٤ مرات وبكل مرة فيهم...

هدئي من روعك!! أولاً لا يمكن أن تحملي بالمرة!! لأن الحمل يحصل في المهبل والرحم !! راجعي المواضيع الجنسية في الموقع. وثانياً لا يمكن انتقال أمراض ، إلا إذا حصل جرح في الشرج ، وكان الشخص مريضاً، ولكن يمكن أن يحصل ارتخاء في الشرج وسلس في البراز. فإذا لم يحصل فالأمور ستعود لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز بالمفاخذة (وضع القضيب بين طرفي المؤخرة دون ايلاج)؟ وما هي طرق انتقال الإيدز؟

نعم، يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) المسبب لمرض الإيدز، عن طريق الاتصال الجنسي غير المحمي بالمفاخذة، حتى لو لم يحدث إيلاج في حال كان هناك اتصال بين سوائل الجسم بين الشخص المصاب والشخص السليم مثل السائل المنوي أو الدم، والأغشية المخاطية في المستقيم أو المهبل، وفيما يلي طرق انتقال فيروس نقص المناعة البشرية:

  • الاتصال الجنسي غير المحمي: يعد الاتصال الجنسي غير المحمي هو الطريقة الأكثر شيوعًا لنقل فيروس نقص المناعة البشرية، ويمكن أن يحدث انتقال الفيروس أثناء الجماع المهبلي أو الشرجي أو الفموي.
  • مشاركة الإبر أو الحقن: يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية إذا تم استخدام إبرة أو حقنة ملوثة بالدم المصاب.
  • من الأم إلى الطفل: يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى الطفل أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

إذا كنت تعتقد أنك قد تعرضت لفيروس نقص المناعة البشرية، فمن المهم إجراء الاختبار الذي يكشف عن الإصابة بالعدوى حيث يمكن أن يساعد العلاج المبكر في إبطاء تطور المرض.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه