نشكر جهودكم المبذوله نسال ان يجعلهة في ميزان حسناتكم انا صاحب الي طلع

نشكر جهودكم المبذوله نسال ان يجعلهة في ميزان حسناتكم انا صاحب الي طلع
icon 21 يناير 2015
icon 1002
نشكر جهودكم المبذوله نسأل الله ان يجعلهة في ميزان حسناتكم... دكتور انا صاحب سؤال الي طلع بتحليل المني عندي agglutination 2-3 وقلت لي اخذ فيتامين سي بكثرة.. واخذت فيتامي سي فوار .. كم مره اخذه في اليوم؟؟ولمده كم؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حاجة الجسم من الفيتامين سي هي حوالي آلف ملغم في اليوم، ويمكنك، تناول الحمضايات حبتين في اليوم على الأقل ويمكن الزيادة وبكل دائم، فهناك الكثير من الفواكه والخضار التي تحتوي على هذا الفيتامين المهم للجسم على أي حال!! 2 2015-01-23 09:30:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حاجة الجسم من الفيتامين سي هي حوالي آلف ملغم في اليوم، ويمكنك، تناول الحمضايات حبتين في اليوم على الأقل ويمكن الزيادة وبكل دائم، فهناك الكثير من الفواكه والخضار التي تحتوي على هذا الفيتامين المهم للجسم على أي حال!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات المنويه وحركتها علما ان زوجي ياخذ...

الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الله يجزيكم الخير يارب وارحلى وارق تحية لكل الاعضاء والطاقم الطبي الكريم مككن اسال انا شب تعرضت لا...

غالباً لا تؤثر، ولكن هناك أدوية عديدة تُستخدم للأغراض التي ذكرتها، ولكل دواء خصائصه المُميزة، فلكي تكون الإجابة أكثر دقة ينبغي تحديد إسم الدواء

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه انا زوجي حركه الحيوانات المنويه ٤٠٪‏ وكتب له الدكتورGinseng royal jellyفيتامين cوفتامين eوفنامين bوياكل عسل مكملات...

نعم وعليه أن يضيف ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متزوج ذكر لدي ولدين ولان لي ٦ سنوات لم تحمل زوجتي مره اخرى حللت قال...

التقارير غير واضحة ، يمكن زيادة المنويات بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل المكسرات والمأكولات البحرية وإعادة لفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي شهر اشرب الدواء الذي وصف الدكتور لنا لمساعدتنا على الحمل وهو tigra men وزوجتي كلوميد50...

الدواء جيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان استشيرطم بخصوص اعراض الايدز فقد تورطت في علاقه مشبوهه منذ شهر اسال الله...

هذه أعراض عامة، ولا داعي للقلق، ولكن يفضل ما دمت أثرت الموضوع أن تجري فحص إيدز للاطمئنان، وإن شاء الله سليمة. راجع طبيبك بخصوص الأعراض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي كنت قد سألتك بخصوص معاناة الزوجة من البرد والقشعريرة حتى في الاجواء الطبيعية ناهيك عن...

يبدو أن هناك نقص معين في التغذية مما يوحي بوصف مكمل غذائي، المهم أنها لا تعاني من أي مشاكل والحمد لله، لا بأس بتناول المكملات الغذائية، ولكني أنصح بتحسين التغذية المتوازنة لتحتوي على جميع العناصر، كما أنصح بممارسة الرياضة اليومية المنزلية، من أجل تنشيط الدورة الدموية، وسلامتها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٣٤ سنة عندي نقص في حركة الحيوانات المنوي ٨ وبعد ساعتين يصبح ٤ مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه