ن الشهران اعاني من اصوات محرجه اثناء الجماع بكل الوضعيات يحرجني جدا مت

ن الشهران اعاني من اصوات محرجه اثناء الجماع بكل الوضعيات يحرجني جدا مت
icon 26 ديسمبر 2017
icon 4033
هذان الشهران اعاني من (اصوات محرجه )اثناء الجماع بكل الوضعيات يحرجني جدا متزوجه منذ 4سنوات لماذا خروج صوت وهواء وكيف اتخلص منه واعاني من (الم )عند المببض اثناء الجماع الفرنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع . للمزيد راجعي الموقع. 0 2017-12-26 06:49:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع . للمزيد راجعي الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 32 سنة متزوج اعاني منذ مدة من الامساك والغازات واعاني من صعوبة القذف اي احتاج مدة طويلة للقذف...

١- عليك عمل فحص للنقاط البيضاء قبل البول لحتمال وجود السيلان! ٢- القطع الصغيرة هي تخثر المنويات، وهو دليل على تجمع المنويات وقلة الجماع. ٣-عليك التخلص من الإمساك بتناول أغذية ضد الامساك مثل الخضروات والفواكه، وكذلك شرب الماء بكثرة ٤- لعلاج الأرق تجنب المنبهات مثل القهوة والشاي بعد العصر. وقف التدخين وتناول شاي مهدذ مثل البابونج أو اليانسون. ٥- على زوجتك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبحث في سبب عسر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الجلوس بشكل خاطى واثناء الجماع تظهر اصوات من المهبل مع العلم اني متزوجه ولا اعاني من قبل من هاذي...

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. للكزيد واجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديه مشكله وقت الجماع يخرج هواء من المهبل بصوت محرج او بعد الجماع متزوجه ولديه طفله اوريد حل اصبح الامر...

إذا كان المهبل واسعاً بشكل مفرط ومرتخياً، يمكن العمل على النحو التالي ـ العمل على وجه السرعة عن تشديد المهبل عن طريق القيام تمارين عضلات قاع الحوض(تمارين كيغل). أي قابلة أو ممرضة، أخصائي العلاج الطبيعي أو الطبيب يمكن أن يعلم فعل ذلك. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ للمزيد راجعي توسع المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حكه داخل القضيب أسفل الرأس مباشرة بشكل مستمر منذ أسبوعين وعند حكها تزداد ولدي سرعة قذف منذ بداية...

لعلاج سرعة القذف ينصح بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.راجع اختصاصي أمراض جلدية لعلاج الحكة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه