القولون والعادة السرية

القولون والعادة السرية
icon 13 يناير 2023
icon 182
مدمن العادة من حول 10 سنوات من بداية مراهقتي لكن السنوات الاخيرة صرت احاول اقلل قدر المستطاع واحيانا امارسها كل 4 شهور 8 مرات فقط معدل كل شهر 3 او 2 سؤالي هل كثرة خروج الريح قولون عصبي لايوجد الم لان يقولون القولون العصبي الم وانا لايحدث الم ولكن يكثر خروج الريح بكثرة اخر سنوات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتغيير طعامك والابتعاد عم المأكولات التي تسبب النفخة مثل البقوليات والقرنبيط والملفوف وغيرها التي تعرفها والدتك!! 0 2023-01-14 09:33:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتغيير طعامك والابتعاد عم المأكولات التي تسبب النفخة مثل البقوليات والقرنبيط والملفوف وغيرها التي تعرفها والدتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مدمن على عادة سرية سببت لي كثير من هلوسة والان اتخذت من صلاة حصن لي عندما القذف يخرج سائل منوي...

ستتحسن بعد ممارسة الرياضة، واحتياطاً يمكن عمل فحص للسكري، ، مع أن شرب الماء مهم لعلاج تجمد السائل المنوي ،كذلك تناول فيتامين سي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحية طيبة لكل العاملين على هذا الموقع الرائع لدي مشكلة كبيرة جدا واتمنى المساعدة انا شاب عمري 25 سنة اعاني...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعمل فحص للهرموناتو، وفحص للسائل المنوي ، لأنه يبدو أن هناك مشكلة في الهرمونات، مشكلة الخصية المتحركة قد تكون مشكلة أيضاً.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

منذ فترة لاحظت انني عندما اذهب للحمام ، لا يكون لدي القدرة على اخراج البول بشكل كامل مع الرغبة بالذهاب...

ربما هناك انسداد في المثانة،  أو التهاب  أو شيء من هذا القبيل، راجعي آبيك لفحص البول أولاً. واشربي الكثير من الماء ، طبعاً مع الاستمرار في الامتناع عن العادة السرية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه