متزوجة وزوجي يشتكي من قلة افرازاتي اثناء الجماع فهل يسبب تاخر الحمل

متزوجة وزوجي يشتكي من قلة افرازاتي اثناء الجماع فهل يسبب تاخر الحمل
icon 12 أبريل 2017
icon 2899
متزوجة منذ سنة وزوجي يشتكي من قلة افرازاتي اثناء الجماع فهل هذا يسبب تاخر الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قلة الإفرازات ليس لها علاقة بالحمل، عليكما زيادة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن الأمور. 1 2017-04-13 06:46:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قلة الإفرازات ليس لها علاقة بالحمل، عليكما زيادة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن الأمور.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة جديد , منذ شهر تقريبا وأول شهر لم أحمل من زوجي, زوجي يجامعني بشكل يومي..زوجي يعتقد أن نسبة السائل...

يفضل الجماع كل يومين، وبالذات في فترة الإباضة، أي عند نزول البويضة واستعدادها للتلقيح، وايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من نزول السائل المنوي بعد الجماع وللعلم لدي طفل وصارلي حوالي الشهرين فاطمو وإنا قلقا حيال ذالك هل ذللك...

السائل المنوي لا يبقى في المهبل، ولا مكان له فيه!! وقد يحدث الحمل سواء نزل السائل أو بقي!! يمكنك البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة لتحسين الفرص.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 25سنة و ليس لدي الاولاد متزوجة منذ 5 سنوات هذا شهر لم تكون بوضة هل يعني ضعف التبويض هل...

عليك مراجعة اختصاصي نساءية لضبط الدورة الشهرية، وعلى زوجك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويعيد الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام اثناء الجماع ولا يحدث ايلاج متزوجة منذ 4 سنوات. ماذا افعل؟

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجعي عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم اكتمال النشوة اثناء الجماع علما انني مرضعة منذ عام ودورتي الشهرية متوقفة منذ ذلك الحين .

في معظم الحالات، سوف يقترح العلاج النفسي حتى في تلك الحالات التي يكون فيها العوامل النفسية هي ثانوية بدلا من الآلية الرئيسية لهذا الاضطراب. ينبغي تقديم مثل هذه المعاملة من قبل المعالجين مع تدريب خاص في اضطرابات الوظيفة الجنسية و الذين يستطيعون تقييم التوافق الجنسي للمريض و شريكه بلباقة. العلاج عادة ما يتطلب الدعم من الشريك الجنسي الذي يساهم في تحسين كل من الأمور النفسية فضلا عن الجوانب المادية للمشكلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه