ماهو أفضل نوع عسل للجنس

icon 4 مارس 2015
icon 92620
ماهو أفضل نوع عسل للجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عسل ملكات النحل مخلوط مع عسل السدر اليمني!! 6 2015-03-04 13:26:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عسل ملكات النحل مخلوط مع عسل السدر اليمني!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ما هو افضل أنواع العسل والمكسرات لقوة الانتصاب؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد نوع من أنواع العسل الأبيض يزيد من قوة الانتصاب؟ وما هي أفضل أنواع العسل الأبيض؟

بداية أود التوضيح أنه لا يوجد حتى الآن ما يؤكد ارتباط تناول العسل الأبيض بتحسن ضعف الانتصاب لدى الرجال، ولكن بشكل عام يساهم العسل الأبيض في تعزيز صحة الجهاز التناسلي وفي زيادة معدلات النشاط في الجسم، وهو ما قد ينعكس إيجابًا على الانتصاب والصحة الجنسية لدى الرجال.

 

أفضل أنواع العسل الأبيض تتميز بجودتها العالية ويكون عادةً مصدرها من أماكن ذات بيئة نقية ومناخ معتدل، وتشمل بعض الأنواع الشهيرة من العسل الأبيض عسل الأكاسيا وعسل الجبل الأبيض وعسل الزهور البرية وغيرها، ولا يوجد نوع محدد منها يمكن القول أنه الأفضل.

 

أود لفت انتباهك أنه يجب عليك دائمًا التأكد من جودة العسل الذي تشتريه والتأكد من أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة أو شوائب أخرى.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دائماً يا دكتور تنصح من عنده ضعف جنسي وخاصة في الانتصاب . ان يتناول العسل والمكسرات. فما افضل انواع العسل...

إنت من السعوديه وبالتأكيد بتعرف في أنواع العسل والمكسرات .. بلاش أذكر أسماء معينه حتي لا يفكروا بأني بسوق لأي منتج .. إنما كل أنواع العسل الغير مغشوش مفيده جدا .. والمكسرات معروفه وأفضلها الفزذق الحلبي والجوز واللوز والبندق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل السمن مفيد للجنس؟ وما هي أنواعه الأفضل للصحة الجنسية؟

بشكل عام فإن السمن بمختلف انواعه ليس له تأثير واضح في تحسين الأداء الجنسي، بل قد يكون له بعض الآثار السلبية على الصحة الجنسية على المدى البعيد في بعض الحالات، خصوصًا في حال تناول الأنواع الغنية بالدهون المشبعة، لأنها ترفع من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وهو ما ينعكس سلبًا على الصحة الجنسية لدى الرجال ويؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

يجدر الذكر أنه لإنتاج الهرمونات الجنسية في جسم الإنسان يحتاج الشخص إلى تناول الدهون الصحية، لذلك فإن اختيار أنواع السمن الصحية قد يساهم في رفع مستوى الهرمونات الجنسية، وهو ما ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية.

 

يفضل تجنب السمن المهدرج واختيار السمن النباتي الصحي، كما يمكن تناول السمن الحيواني بكميات محدودة، مع ضرورة اتباع نظام غذائي صحي والحرص على اكتساب جميع العناصر الغذائية الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي والصحة الجنسية.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه