ما هي ادوية الضغط التي لا تؤثر على الدافع الجنسي

ما هي ادوية الضغط التي لا تؤثر على الدافع الجنسي
icon 3 يناير 2022
icon 12299
ما هي ادوية الضغط الآمنة والتي لا تؤثر على الانتصاب او الدافع الجنسي فالسارتان كانديسارتان انالابريل وهل يوجد ادوية ضغط احدث من هذه الادوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلها تؤثر ، راجع طبيبك ، ومن المهم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة!! 0 2022-01-03 08:38:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلها تؤثر ، راجع طبيبك ، ومن المهم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجل65سنة.يتناول كابوتين لإرتفاع ضغط الدم.هل يمكن تناول أنفرانيل لتأخير القذف و سيالس لضعف الإنتصاب؟لا يتناول ادوية نترات. ما الفحوصات قبل...

الانافرانيل قد يهدئ الرغبة الجنسية، وينصح بعمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وتأخير القذف، فهي أفضل من الأنافرانيل. الكابوتين لا يحتوي على النترات التي تتعارض مع السياليس. وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لديكم فكره او تعترفون طبيا بحبوب الاعشاب لمعاجة العجز الجنسي كالتي ظاهره في الاسواق وبعض الصيدليات تحت اسم الكنغر...

العجز الجنسي له أسباب متعددة ويصنف على أساسها إلى أنواع، ولكل منها علاجه الخاص سواء كان بالعقاقير أو بالأعشاب، أما بالنسبة للأعشاب فهناك عبر التاريخ الكثير من الأعشاب التي استخدمت لهذا الغرض ومنها ما كان مفيداً في بعض الحا لات، وإلى اليوم تجرى بحوث على مستحضرات عشبية على أمل التحقق من بعض النتائج، ولكن خلاصة القول ينبغي على الفرد أن يعرف سبب الضعف لديه ومن ثم ما هو العلاج الأنسب له، وإذا وصف له مستحضر عشبي ما ينبغي استشارة طبيبه أولاً للتحقق من تأثيره عليه لا سيما إذا كان هناك استخدام مصاحب لأدوية ما، لأن المواد الكيميائية التي في المستحضر العشبي حالها حال أي مادة دوائية أخر فقد تكون مفيدة وقد تلحق ضررا ما

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من...

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كثيرا ما نقراء ونسمع عن بعض أدوية ارتفاع ضغط الدم تؤثر على العلاقة الجنسية من ناحية الارهاق العام وقوة الانتصاب...

بيستول يقلل من قوة ضخ القلب وأقل ضخ للدم كما و يجعل ضربات القلب أبطئ وبشكل منتظم. و يسبب استرخاء الأوعية الدموية واتساعها، والتسبب بخفض ضغط الدم.وبالتالي فهو يؤثر سلبياً على الانتصاب.ومن الادويه التى تضعف الانتصاب /. 1-العقاقير المضاده للاكتئاب مثل ( هذة هىالاسماء التجاريه للادويه ) ماربلان - نارديل - لوديوميد -انافرانيل. - توفرانيل - 2-العقاقير المهدئه -الفاليوم - ستراكز 3-ادويه علاج القولون العصبى والقرحتاجامت - بروباثين - دوناثال - دوناليز - ليفسين - 4-الادويه الخافضه لضغط الدم المرتفعمثل الدوميت -الدوكور -الدوريل - كابوثين - فازونيك - لونتسين-كابوتريل- كابوزايد 5-مدرات البول مثل الداكتون-

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عقار نيفلوب لعلاج ارتفاع ضغط الدم يؤثر على القدرة الجنسية والانتصاب؟ وما البديل له؟

يحتوي دواء نيفيلوب (بالإنجليزية: Nevilob) على المادة الفعالة نيبفولول (بالإنجليزية: Nebivolol)، وهو أحد أنواع حاصرات مستقبلات بيتا (بالإنجليزية: β-Blockers)، وبشكل عام فإن حاصرات بيتا تعد من أدوية علاج ضغط الدم التي لا تؤثر في الانتصاب ولا تؤدي إلى الضعف الجنسي لدى مستخدميها، إلا في حالات نادرة جداً.

تتميز الأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة نيبفولول أيضاً أنها قد تساهم في تحسين الانتصاب لدى بعض مستخدمي الدواء، لذلك قد يتم اختيار هذا النوع من أدوية علاج ضغط الدم بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع بالتزامن مع ضعف الانتصاب.

أنصحك في حال ملاحظة انخفاض الأداء الجنسي أو المعاناة من ضعف الانتصاب خلال العلاج بدواء نيفيلوب باستشارة الطبيب حول طرق العلاج المناسبة أو البدائل المناسبة للدواء، ومن الضروري عدم محاولة تغيير جرعة أدوية ضغط الدم أو تغيير نوعها دون الرجوع إلى الطبيب المعالج.

أود لفت انتباهك أيضاً إلى ضرورة عدم محاولة استخدام أي من أدوية علاج ضعف الانتصاب بالتزامن مع أدوية ضغط الدم دون استشارة الطبيب لأن ذلك يرفع من خطر ظهور بعض الآثار الجانبية مثل الدوخة أو فقدان الوعي في الحالات الشديدة نتيجة انخفاض ضغط الدم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني عدم القدرة على القذف ولكن اصل للنشوة الجنسية، بعد استخدام دواء سيروكسات، حاليا ليس لدي مانع مع هذه المشكلة...

الحل الأمثل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه