ما هي أخطار وضع العضو الذكري ف دابر المرأه

icon 24 فبراير 2017
icon 2014
ما هي أخطار وضع العضو الذكري ف دابر المرأه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2017-02-27 08:13:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال جيل durex play مضر علي العضو الذكري او عند المرأة وهل لو وضعته على العضو الذكري ووضعته في...

بداية أود التوضيح أن مزلق ديوركس بلاي آمن للاستخدام على العضو الذكري أو من قبل المرأة للتخفيف من ألم الجماع، أو تسهيل عملية الجماع، إلا في حال المعاناة من حساسية تجاه أحد مكونات جل ديوركس بلاي.

 

أما بالنسبة لوضع العضو الذكري في الفم بعد تطبيق المزلق فليس له أضرار صحية أيضًا، ولكن قد يسبب الغثيان لدى البعض، كما أود لفت انتباهك إلى أن للجنس الفموي بعض المضار الصحي في حال معاناة أحد الشخصين من أحد الأمراض الجنسية.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من استخدامات المزلقات الجنسية مثل ديوركس بلاي:

  • التخفيف من ألم الجماع نتيجة جفاف المهبل.
  • تسهيل عملية إيلاج القضيب في المهبل، وخصوصًا في المراحل الأولى من الزواج.
  • زيادة معدلات الرغبة الجنسية، وبشكل خاص عند استخدام المزلقات المنكهة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أهمية زيت الكافور للعضو الذكري؟

يساهم زيت الكافور في زيادة التدفق الدموي إلى الجلد، لذلك يستخدم في علاج بعض الاضطرابات الجلدية، وبسبب هذه الخواص يعتقد البعض أنه يساهم أيضًا في علاج مشكلة ضعف الانتصاب من خلال زيادة التدفق الدموي إلى القضيب، وبالتالي تحسين انتصاب القضيب، ولكن في الحقيقة لم يتم تأكيد أي من هذه الادعاءات.

يستخدم أيضًا زيت الكافور في علاج الصداع، وفي علاج بعض الاضطرابات التنفسية مثل احتقان الأنف عند استنشاق زيت الكافور، ولكن قد يؤدي استخدام زيت الكافور في التبخيرة أو استنشاق زيت الكافور لدى البعض تهيج في الأنف والرئتين.

يجدر الذكر أيضًا أن تناول الكافور أو زيت الكافور بكميات قليلة قد يؤدي إلى تهيج في الفم والأغشية المخاطية، أما تناول كميات أكبر منه فإن له تأثير سام جدًا على الجسم، وعلى الرغم من أمان تطبيقه على الجلد إلا أنه يجب تجنب تطبيقه على أي من مناطق الجلد ذات الجرح المفتوح وتجنب تطبيقه فوق الحروق.

أنصحك في حال المعاناة من مشكلة جنسية متعلقة بالقضيب أو الانتصاب بمراجعة طبيب مختص لوصف العلاج المناسب، فهناك العديد من الطرق العلاجية الفعالة التي تساهم في علاج المشاكل الجنسية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

عند إدخال الزوج قضيبه في المهبل تشعر المرأة بألم قوي ما هي الأسباب؟؟ وماهي الزيوت المفترض استخدامها لدهن القضيب لتفادي...

كبر الحجم قد يسبب الألم عند الإيلاج لأنه قد يصطدم بعنق الرحم، ولا داعي للزيوت مع أن هناك مزلقات جيدة، ولكن يفضل إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعدم استعمال العنف والهدوء عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر طول أو حجم العضو الذكري علي عملية الجماع وما هي طرق الطبيعية لإطالت وقت الجماع دون منشطات

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القشيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب.إطالة المدة تقتضي إطالة فترة المداعبة ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل زيت العلق مضر عند دهنه علي العضو الذكري وهل يزيد في حجم العضو الذكري عند استخدامه كا دهان علي...

الدراسات الموجودة والتي تتعلق بالعلق مرتبطة باستخدام الحشرة نفسها على أماكن الجروح المزمنة والتقرحات. حيث تشير بعض الدراسات الى وجود مواد مانعة للالتهاب ومضادة للتخثر في لعاب العلق تحفز على تنشيط الدورة الدموية في مناطق الجروح المفتوحة لفترة طويلة أو التقرحات المزمنة مما يسرع في عملية الشفاء. وحتى هذه النتائج تحتاج لمزيد من الدراسات وأن يتم اجراؤها من قبل مختصين وذلك لوجود بعض الاعراض الجانبية مثل (انتقال عدوى العلق، أو حدوث تفاعل تحسسي).أما فيما يخص تأثير زيت العلق على حجم القضيب فلا يوجد أي دراسة طبية تدعم ذلك، عدا عن ما هو مكتوب على مواقع الشركات المصنعة التجارية. لذلك ينصح في حال اراد الشخص التجربة على مسؤوليته الشخصية بوضع كمية قليلة على مكان محدد لتجنب حدوث تحسس بداية. كما يجب معرفة أن تكبير حجم القضيب بالشكل المبالغ في تصوره هو أمر غير حقيقي، لذلك وفي حال كان القضيب ضمن الحدود الطبيعية للحجم (طوله  في حال الانتصاب بين ٨-١٨ سم) فإن هذا الطول طبيعي وكافي لعملية الجماع، ونادراً ما تهتم السيدة لحجم القضيب. ولا تصدق الأفلام الإباحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه