ما هو سبب أرتخاء القضيب بعد القذف(الاول) مباشرة؟؟

icon 11 ديسمبر 2018
icon 728
ما هو سبب أرتخاء القضيب بعد القذف(الاول) مباشرة؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مرحلة الاسترخاء: في هذه المرحلة ، يعود الجسم ببطء إلى حالته الأصلية غير المخططة. عودة أجزاء الجسم إلى حجمها الطبيعي  . تحدث بعض التغييرات بسرعة ، بينما يستغرق الآخرون المزيد من الوقت. غالبًا ما تكون مرحلة الحل مصحوبة بشعور عام بالمتعة والحميمية والإرهاق. تبدأ مرحلة الارتخاء  فورًا بعد هزة الجماع إذا لم يكن هناك تحفيز إضافي. 0 2018-12-12 13:15:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مرحلة الاسترخاء: في هذه المرحلة ، يعود الجسم ببطء إلى حالته الأصلية غير المخططة. عودة أجزاء الجسم إلى حجمها الطبيعي  . تحدث بعض التغييرات بسرعة ، بينما يستغرق الآخرون المزيد من الوقت. غالبًا ما تكون مرحلة الحل مصحوبة بشعور عام بالمتعة والحميمية والإرهاق. تبدأ مرحلة الارتخاء  فورًا بعد هزة الجماع إذا لم يكن هناك تحفيز إضافي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني الارتخاء بعد القذف مباشرة فما هو الحل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ما سبب ارتخاء القضيب قبل الجماع برغم انه منتصب عند المداعبه

الحالة في الغالب نفسية، وستتحسن مع الوقت، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هو سبب ارتخاء القضيب السريع قبل الايلاج وهلا يمكن علاجه طبيعيا بدون عمليات

اسباب الارتخاء السريع قد تكون هرمونية أو تغذوية أو بسبب أمراض و تناول أدوية مزمنة أو أسباب نفسية، ويفضل تحديد السبب مباشرة، لعلاج هادف، وعليك على جميع الأحوال ممارس الرياضة والتغذية المتوزنة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الرجاء ما هو سبب الألم الناتج من الانتصاب مرة اخرى بعد القذف ولو كان انتصاب بعد عدة ساعات من اخر...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف وبعد القذف يحدث ارتخاء ولا ينتصب القضيب أبدا لليوم الثاني وعندما أريد الممارسة يكون القضيب منتصب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسباب عدم انتفاخ راس القضيب عند الانتصاب هل هذا خطير و الم فى الجزء قبل الراس عندما يرتخى القضيب من...

الغالب أن الموضوع له علاقة بالدورة الدموية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية إذا لم يتحسن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه