ما هو افضل دواء لت ر القذف لاطول فترة ممكنة غير التخدير يقتل المتعة

ما هو افضل دواء لت ر القذف لاطول فترة ممكنة غير التخدير يقتل المتعة
icon 21 أبريل 2015
icon 4307
ما هو افضل دواء لتأخير القذف لاطول فترة ممكنة غير التخدير الذي يقتل المتعة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أدوية تأخير القذف تتطلب استشارة طبية. عاين طبيب. و كلها لديها عوارض جانبية 0 2015-04-22 10:23:37
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
أدوية تأخير القذف تتطلب استشارة طبية. عاين طبيب. و كلها لديها عوارض جانبية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل مؤخر قذف موجود في الصيدليات حيث ﻻ يحمل آثار جانبية، وما هو أقوى منتج لتأخير القذف 2023؟

تعد مشكلة القذف المبكر أو سرعة القذف من المشاكل الشائعة، والتي تؤدي إلى وقت جماع قصير مما يمنع النساء من الوصول للنشوة الجنسية، وتعتبر مشكلة القذف المبكر من أكثر المشاكل المسببة للقلق عند الرجال، لكن لحسن الحظ توجد عدة طرق تساعد في تأخير القذف، والحصول على الرضا الجنسي لدى الطرفين.

 

أبين لك فيما يلي بعض الطرق التي تساعد في تأخير القذف وأقوى منتجات تأخير القذف:

  • مستحضرات تأخير القذف: تتوفر على شكل بخاخات أو كريمات تؤخر القذف لأنها تعمل كمخدر موضعي مؤقت، تعتبر هذه المستحضرات وسيلة فعالة لتأخير القذف، ومن الأمثلة عليها كريم ليدوكائين، أو كريم بريلوكائين.
  • ارتداء الواقي الذكري: يقلل الواقي الذكري من الاحتكاك مما يساعد في تقليل الإحساس وبالتالي تأخير عملية القذف.
  • حبوب الفياجرا: يمكن أن تساعد حبوب الفياغرا على تأخير القذف ولكن يجب الحذر من استخدامها لفترات طويلة.
  • مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية: تستخدم هذه الأدوية لعلاج الاكتئاب، لكن يعتبر تأخير القذف أحد آثارها الجانبية، ويمكن تناولها قبل ممارسة الجنس 1 -3 ساعات مرة واحدة فقط خلال اليوم، ومن الأمثلة عليها دابوكستين.

أما بالنسبة للعلاجات الحديثة لسرعة القذف والتي قد تتوفر عام 2023م فقد تتضمن الآتي:

  • دواء مودافينيل (بالإنجليزية: Modafinil).
  • دواء سيلودوسين (بالإنجليزية: Silodosin).
  • حقن مناطق محددة من القضيب بمادة البوتوكس للحد من الشعور في المنطقة وتأخر القذف.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستخدم ليدوكايين في الجنس لعلاج سرعه القذف وما هو الوقت المناسب لوضع ليدوكايين قبل العلاقه وشكرا

يمكن استخدام العلاج الموضعي على القضيب قبل ممارسة الجنس (الجماع)، مع أو بدون واقي ذكري. ومن هذه العلاجات الموضعية الأدوية المخدرة الموضعية مثل ليدوكايين أو بريلوكين، والتي يمكن أن تحسن مقدار الوقت قبل القذف حيث أنها تقلل التحفيز والاحساس مما يساعد الرجل على السيطرة والتحكم بشكل أفضل بوقت القذف.

ويتم استخدام ليدوكايين قبل العلاقة بحوالي 15 دقيقة، إذ يدهن على القصيب بحركة دائرية والحرص على غسل الايدي لتجنب حدوث خدر بها. 

يفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء. إذ يوجد إمكانية لاستخدام علاجات أخرى في حال لم يعطي الليدوكايين التأثير المطلوب لعلاج سرعة القذف. 

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم مدة مفعول كريم بريلا؟ فأنا أرغب باستخدامه للتخفيف من مشكلة سرعة القذف

يحتوي كريم بريلا (بالإنجليزية: Prila) على المادة الفعالة ليدوكايين (بالإنجليزية: Lidocaine)، وتصل مدة مفعول كريم بريلا على القضيب عند استخدامه بهدف تأخير القذف ما يقارب ساعة كاملة، ولكن قد يزول مفعول الكريم بشكل تدريجي خلال الجماع، كما تتأثر مدة الفعالية بالكمية المطبقة على القضيب قبل الجماع.

 

يجدر الذكر أنه يجب تطبيق كريم بريلا على القضيب قبل الجماع بما يقارب 10-20 دقيقة، وفي حال بدء الجماع قبل انقضاء ما لا يقل عن 10 دقائق من تطبيق الكريم، وعدم حدوث امتصاص لكامل الكمية المطبقة في الجلد فإن ذلك قد يؤدي إلى انتقال أجزاء من الكريم إلى مهبل الزوجة وحدوث تخدير في المنطقة ليدها أيضًا، وهو ما قد يؤثر في القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية لدى الزوجة.

 

أنصحك أيضًا باتباع النصائح التالية عند استخدام كريم بريلا لتأخير القذف:

  • تطبيق الكريم على أكثر مناطق الحساسية الجنسية في القضيب.
  • تجنب تطبيق الكريم على مناطق واسعة من القضيب لأن ذلك قد يؤدي إلى فقدان الإحساس في كامل القضيب، وهو ما قد يؤدي إلى فقدان الانتصاب خلال الجماع.
  • تنظيف ومسح القضيب جيدًا بعد انتهاء الجماع.
  • الامتناع عن استخدام الكريم في حال ملاحظة تسببه بتهيج أو حساسية في الجلد.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل دواء لتأخير القزف ؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لزيادة فترة الجماع بالنسبه للرجل وتجنب القذف المبكر ماهو افضل وسيلة لذلك وهل استخدام بخاخ التخدير الموضعي يفي بالغرض وماهو...

يفي بالغرض، مثل زيلوكايين ١٪، ولكن الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعمل تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

"""ايهما افضل استخدام البخاخ ام المرهم للتقليل من سرعة القذف؟ ما افضل بخاخ ممكن استخدامه لتطويل المدة ووبدون اضرار؟

يوجد العديد من خيارات العلاج لسرعة القذف، ومن أبرزها ما يلي:

وفيما يخص مواد التخدير الموضعية فتوجد على هيئة كريمات أو بخاخات، ولا يوجد مصادر موثوقة تبين وجود فرق بين كريمات أو مراهم التخدير الموضعية وبين البخاخات من حيث الفعالية طالما أنها تحتوي على نفس المادة الفعالة بنفس التركيز، إلا أن البخاخ قد يكون له تأثير أسرع ولكن الأمر بحاجة لمزيد من الدراسات.

ويرتبط استخدام كريمات أو بخاخات التخدير الموضعية على القضيب ببعض الآثار الجانبية، ومنها ما يلي:

  • التهيج الشديد موضع التطبيق.
  • الشعور بالخدران والتنميل.
  • الشعور بالحرقة.

تجدر الإشارة إلى أنه يعاني بعض الرجال من مشكلة القذف المبكر، أو ما يسمى أيضاً سرعة القذف، وذلك يحدث عندما يقذف الرجل في وقت أبكر أثناء الجماع بحيث لا يكون الوقت ما بين الانتصاب والقذف قليل، ويعرف أيضاً باسم القذف السريع أو الذروة المبكرة. ويعتبر القذف المبكر شكوى جنسية شائعة، وقد يكون الأمر محبطاً إذا كان يؤثر على متعة الجنس والعلاقة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو احسن طريقه للتخلص من سرعة القذف واطالة عملية الجماع؟؟

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما الاغذية المناسبة مع كثرة النشاط الجنسي وهل يصح استخدام الواقي في اول ليلة وما اسم افضل مرهم لتأخير القذف...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، وستتحسن بالتدريج، - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه