لو سمحت اتا لسة مكتوب كتابي و اول مبدا جوزي يقرب مني حسيت اني مش متجاو

لو سمحت اتا لسة مكتوب كتابي و اول مبدا جوزي يقرب مني حسيت اني مش متجاو
icon 6 مايو 2013
icon 1116
السلام عليكم لو سمحت اتا لسة مكتوب كتابي و اول مبدا جوزي يقرب مني حسيت اني مش متجاوبة و ببعدة و هو حس بكدة و اضايق مني جداا بس انا مش عارفة لية و خايفة جدااا انا بحبة و كل حاجة بس خايفة يكون عندي برود جنسي ؟ ولا يمكن عشان مكنتش مرتاحة وقتها و مقلقة حد من اهلي يطلع علينا ؟ ارجو الرد لان فرحي قرب و خايفة اوووووي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخوف ناجم عن الأحكام المسبقة والتصورات الاجتماعية والخوف الاجتماعي، والمشكلة ستختفي بعد الفرح.حاولي التفاهم مع خطيبك ،التقرب منه، والتحضير لحياة مشتركة طويلة. مبروك. 1 2013-05-07 01:58:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الخوف ناجم عن الأحكام المسبقة والتصورات الاجتماعية والخوف الاجتماعي، والمشكلة ستختفي بعد الفرح.حاولي التفاهم مع خطيبك ،التقرب منه، والتحضير لحياة مشتركة طويلة. مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

انا وانا عندي ١١ سنة شطاف المياه اشتغل جامد بعدين حصلي ان البظر شبه وقع و كبر و في حتة...

عادي والشطاف في الغالب ليس له علاقة، بل إن حجم البظر يكون أحياناً أكبر من غيره ، ويختلف حجم الأعضاء التناسلية من شخص لآخر، يمكنك التحدث مع الوالدة بشكل عادي ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بماذا تنصحني انا فتاة عمري 21 سنه مخطوبهوانا وخطيبي كتر المداعبات مع بعض في الهاتف وبينزل مني سائل وبكون حاسه...

الإثارة التي تحصل طبيعية، وتحصل عند الجميع ، فلا تقلقي من الموضوع، كلما فيه أنكما يمكن أن تخففا المكالمات الهاتفية والتحضير للزواج ومبروك.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

انا بنت عندي ١٦ سنه وللاسف بعمل العادي بس سطحي مش بدخل حاجة خالص ومش فاكرة معاد الدورة خالص بس...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل  2- أورام مهبلية  3- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع 4 آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل أما النقطة الواحدة فقد تكون من الغشاء أو من جرح صغير، خاصة إذا كانت بعد رضح ، ويمكنك عمل فحص ذاتي للبحارة للتأكد أو الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية. 

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

بتحصل معايا في الامتحانات بس وتقريبا في كل امتحان لو وقت الامتحان خلص وانا لسا مخلصتش حل بتوتر جدا وبيخرج...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه