مارست العادة السرية

الصحة الجنسية
ذكر، 26 سنة 17 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 2190
السلام عليكم لقد مارست العادة السرية لمدة 8 سنوات وكنت افعلها اقل شئ 4 مرات في اليوم واريد التوقف عن فعلها .. ولكن اريد ان اعرف هل بعد هذه الفترة الطويلة من فعلها ممكن يحصل عندي عقم او ضعف انتصاب؟ وهل يوجد طريقه لتعويض كمية السائل المنوي الكثير الذي اخرجته؟وهل يجب ان اخذ ادوية معينه ام مجرد الاقلاع

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 March 2021 جراحة عامة
العادة السرية لا تسبب العقم إلاإذا حصلت مضاعفات في الجهاز التناسلي، ، والسائل المنوي يتم تعويضه تلقائياً من الجسم، وإذا... اقرأ المزيد
العادة السرية لا تسبب العقم إلاإذا حصلت مضاعفات في الجهاز التناسلي، ، والسائل المنوي يتم تعويضه تلقائياً من الجسم، وإذا توقفت عن العادة ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة، فستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية