لدي ضعف انتصاب بسبب مشاهدة الاباحية

الصحة الجنسية
ذكر، 23 سنة 1 January 2023 تم تعديله في 2 January 2023 1180
لقد كنت أمارس العادة السرية واشاهد الإباحية وأصبح لدي انتصاب جزئي وتوقفت عنها لمدة ثلاثة أشهر والان بدأت في الشهر الرابع ولكن لا احس بأي تحسن هل من الطبيعي ان تزيد مدة التعافي عن الثلاثه أشهر

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
2 January 2023 جراحة عامة
تختلف الجسام من شخص لآخر، فلا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك!! اقرأ المزيد
تختلف الجسام من شخص لآخر، فلا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، واهتم بمستقبلك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more