لتخلص من الشهوة الجنسية والعادة السرية والحركة الجنسية للأنثى لآني اعاني منها كيف التخلص بأدوية ام عملية وهل عملية استئصال مبيض او رحم تقضي على هذه الشهوة ؟ اني بنت عمري ٢٧ سنة ولم أتزوج ولم يتقدم لي خطيب ولم أعد ارغب في الزواج ولا احب الزواج

icon 6 يناير 2015
icon 2056
لتخلص من الشهوة الجنسية والعادة السرية والحركة الجنسية للأنثى لآني اعاني منها كيف التخلص بأدوية ام عملية وهل عملية استئصال مبيض او رحم تقضي على هذه الشهوة ؟ اني بنت عمري ٢٧ سنة ولم أتزوج ولم يتقدم لي خطيب ولم أعد ارغب في الزواج ولا احب الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استئصال المبيض لا يقضي على الشهوة، ولا داعي لاستباق الأمور، والاستعجال في قرار قد يتندنين عليه بسرعة. ما يمكنك فعله هو الانشغال بهوايات مثل المطالعة والرياضة ، ما يمكن عمله هو تناول بعض الأقراص المهدئة للمساعدة في نسيان الموضوع. 1 2015-01-07 09:40:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استئصال المبيض لا يقضي على الشهوة، ولا داعي لاستباق الأمور، والاستعجال في قرار قد يتندنين عليه بسرعة. ما يمكنك فعله هو الانشغال بهوايات مثل المطالعة والرياضة ، ما يمكن عمله هو تناول بعض الأقراص المهدئة للمساعدة في نسيان الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 متزوجة منذ 4شهر كنت امارس العادة قبل زواجي والان اعاني من البرود الجنسي وعدم الوصول للذروة هل هناك...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والبروذ الجنسي لا يؤثر على الانجاب. والحالة عادة لا تطول بعد الزواج. وفي أقصى حد حتى الولادة.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

لم امارس الجماع نهائيا ولم اتزوج اما الآن انا مقبل على الزواج بعد ستة اشهر وخائف من حالتي الجنسية لانني...

انصحك بزيادة معلوماتك التشريحية وعن الأعضاء الجنسية ، والعمليةوالجنسية ويمكن مراجعة المواضيع الجنسية والصور في الموقع، لزيادة معلوماتك!! ومبروك!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 17 سنة اعاني من العادة السرية لم ادخل ابداً شيء في تلك المنطقه وتقريبا امارسها من4سنوات هل...

هي ممتعة ومريحة، ولذلك تعودين اليها، ولكن عليك أن تدركي أن هناك نتائج بعد الزواج، مثل البرود الجنسي وعدم الاستمتاع بالممارسة الجنسية العادية، بالاضافة إلى الانعزال عن المجتمع والأصدقاء، الحل هو ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة واشغال وقتك بحيث لا يبقى مجال للتفكير في الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة غير متزوجة ومقبله على الزواج واشعر كثيراً بالرعشه الجنسية بمجرد التخيل او الملامسة هل هذا يدل على انني...

بما أنك مقبلة على الزواج فينصح بالتوقف عن العادة السرية وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك تجنباً للآثار الجانبية للعادة السرية وهي كثيرة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 28 سنة متزوجة منذ 4 سنوات لحد الان لم يحصل معي نهائيا ان شعرت بالرعشة الجنسية نتيجة الايلاج...

هذه في الحقيقة ليست مشكلة، لأن البظر يمتد بذراعين في المهبل، أي أنه جزء من المهبل أيضاً، عليك النظر إلى الصورة المرفقة عن البظر، ثم عليك محاولة التركيز مع زوجك أثناء الجماع، والعادي أن معظم النساء لا يثرن جنسياً بدون مداعبة البظر. وحاولي التخلص ممن العادة السرية إذا كنت ما زلت تمارسينها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ6 سنوات وانا الان عمري 20 والصبح العضو يظهر عليه حب وهل سوف يؤثر على العلاقة...

الإدمان على العادة السرية له أضرار نفسية وجسدية ، وقد يؤثر على الحياة الزوجية، ويفضل التقليل من العادة أو تركها واستعادة حيويتك، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه