لاحظت قبل بتغيير في الانتصاب الليلي والرغبة الجنسية وتغير بسيط في الان

لاحظت قبل بتغيير في الانتصاب الليلي والرغبة الجنسية وتغير بسيط في الان
icon 14 مارس 2018
icon 381
لاحظت قبل سنة بتغيير في الانتصاب الليلي والرغبة الجنسية وتغير بسيط في الانتصاب اثناء العادة وايضا سقوط شعر الصدر والظهر وفي الفترة الاخيرة لاحظ خروج البول اثناء التبرز لاارادي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الوضع عادي أو يتعلق بالنمو في عمرك!! ولا داعي للقلق فإذا لم تتغير الحالة،عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء. 0 2018-03-14 07:55:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الوضع عادي أو يتعلق بالنمو في عمرك!! ولا داعي للقلق فإذا لم تتغير الحالة،عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت قبل اسبوع ضعف في الانتصاب فجأة ولاحظت في الايام الماضية عدم وجود انتصاب عند الاستيقاظ من النوم وايضا صعوبة...

عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

شاب 21 عام اعزب اعاني صعوبة التبول فور الاستيقاظ من النوم و ربما بكمية اقل من المتوقع وقتها مع تنقيط...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يومياولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة والضيق في الاحليل، المذي عادي عند الإثارة.

سؤال من غير معروف سنة 37

في الصحة الجنسية

اني شاب عمري ٢٧ سنة أعاني من عدم وجود رغبة الجنسية وضعف وقلة الانتصاب وكذالك الانتصاب الصباحي وأعاني من كثرة...

هذه أعراض ضعف اللياقة البدنية والحل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. بالإضافة الى ذلك عليك عمل التشخيص اللازم من فحص البول والبروستاتا والهرمونات، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 32 سنة متزوج اعاني منذ مدة من الامساك والغازات واعاني من صعوبة القذف اي احتاج مدة طويلة للقذف...

١- عليك عمل فحص للنقاط البيضاء قبل البول لحتمال وجود السيلان! ٢- القطع الصغيرة هي تخثر المنويات، وهو دليل على تجمع المنويات وقلة الجماع. ٣-عليك التخلص من الإمساك بتناول أغذية ضد الامساك مثل الخضروات والفواكه، وكذلك شرب الماء بكثرة ٤- لعلاج الأرق تجنب المنبهات مثل القهوة والشاي بعد العصر. وقف التدخين وتناول شاي مهدذ مثل البابونج أو اليانسون. ٥- على زوجتك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبحث في سبب عسر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ضعف الانتصاب و الاحساس بقطرات البول في مقدمة القضيب بعد التبول في 3 أشهر الاخيرة علما ان عمري...

ربما عليك وقف العادة السرية ومشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والقيام بفحص البول أيضاً لضمان عدم وجود التهابات بولية، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج 42 سنه اعاني ضعف الانتصاب من سنوات تدرجا وزاد وانعدم احيانا هذه السنه مع المنشطات الجنسيه وعند التوقف اسبوع...

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك ثانيا تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، ثم عليك وقف التدخين، وأنت شاب لست بحاجة لمقويات جنسية إذا اهتممت بجسمك . وستعود أمرك طبيعية بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري34اعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الرغبه الجنسية ولدي اعراض ضعف التبول وخاصة عند عدم الذهاب الى الحمام فترة...

لعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البول وفحص المنطقة الإربية،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه