كيف يعرف الزوج بان زوجته وصلت الى هزة الجماع وقمة الذروة الجنسية

icon 18 سبتمبر 2013
icon 25454
كيف يعرف الزوج بان زوجته وصلت الى هزة الجماع وقمة الذروة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تكون إثارتها شديدة وتشد بيديها على جسمه كما قد تصدر أصواتاً من شدة التأثر . 3 2013-09-20 07:04:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تكون إثارتها شديدة وتشد بيديها على جسمه كما قد تصدر أصواتاً من شدة التأثر .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يصل الزوج والزوجه إلى قمة النشوه ؟

1- التفاهم النفسي والجنسي 2- بالتحضير النفسي والجنسي المسبق أي بالمداعبة والإثارة المسبقة ، وتحضير وتهيئة الجو العام 3- عدم الاستعجال في الإيلاج بل الانتظار حتى يصل الطرفين إلى مرحلة الإثارة قبل الإيلاج. والأمر لا يتم من المرة اأولى بل يحتاج إلى تعيير وتزبيط الطرفين حتى يتم التكيف مع الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عقد عليا زوجي منذ حوالي ٦ أشهر ونحن نحاول الوصول إلى النشوة الجنسية بالمداعبة والأحتكاك للأعضاء التناسلية دون...

من جهته يجب التفكير في شيء آخر غير الجنس بحيث يتأخر القذف أو يسحب القضيب عند شعوره بقرب الإرجاز ومن جهتك ربما وجب بذل جهد أكبر في التجاوب مع الإثارة وربما وجب عليه اختراع طرق جديدة لإثارتك وهناك طرق متعددةمن المداعبة مثل لمس ودغدغة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر الذي هو أهم عضو في العملية الجنسية للأنثى، ولا بأس أن يصل الرجل قبل المرأة إلى الإرجاز، فالتزامن يحتاج إلى وقت وتدريب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن الوصول بالمرأة إلى أعلى درجات المتعة سواء بالجماع او بالمداعبة، ومتى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟

جميع جسم المرأة يعتبر حساساً، وقابل للإثارة الجنسية، ويعتمد هذا على التصورات والثقافة الجنسية، ولكن أهم مناطق الإثارة هي الثديين والبظر، وهي حساسة جداً، ومعظم النساء لا يصلن إلى الإرجاز بدون إشراك البظر في العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المرأة تقذف عند وصولها للرعشة الجنسية ؟

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تر

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

لماذا المرأة لا تصل الى النشوة خلال ممارستها العلاقة الجنسية؟ ويتم الوصل الي النشوة فقط عن طريق مداعبة البظر؟ ما...

لأن البظر هو أهم عضوي جنسي عند المرأة ويحتوي على أكثر الخلايا الحساسة للإثارة، ولذلك يفضل مداعبته بما يكفي للإثارة وإلا فلن تشعر المرأة ولا الرجل بالإثارة. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع الوصول الى رعشة اوهزة الجماع اثناء الممارسة الجنسية مع زوجي فأنا مختونة ومتزوجة منذ شهر ولم اصل الى...

Orgasmإرجاز الصحة الجنسية ( Sexual Health ) أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل رة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه