انخفاض الضغط الشديد بعد عمل العاده السريه

انخفاض الضغط الشديد بعد عمل العاده السريه
icon 17 أغسطس 2023
icon 192
كنت متوقف عن العاده لمدة 10 ايام وعملت العاده ف انخفض الضغط جدا كان تحت 90/ 60 امبارح واليوم أصبح 110 /60 لماذا الضغط الانبساطي لا يرفع مع العلم اني اكل كتير أملاح وملح ومخللات مشان يرفع ولاكن هو يقل مع ضيق وصعوبه فالتنفس والنبض سريع جدا وأشعر به لا يخليني انام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك مراجعة طبيب القلب لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة للقلب. 0 2023-08-23 07:48:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك مراجعة طبيب القلب لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة للقلب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

حبست البول لفتره طويله وكنت في مكان عام لسبب انو المرفق كان يستعمل وبعدها بيوم حسيت بالم بسيط اثناء التبول...

ينصح بممارسة تمارين كيغل ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياعملية تمرين عضلة  كيغل  يساعدك في الحصول : ١- انتصاب قوي.٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اسرفت بالعاده اصبت بضعف انتصاب لا ادري تسرب ام لا لاني لا استطيع الحفاظ عليه كسابق فحصت مخزون الحديد لقيته...

سلامتك، الوضع نفسي ولا داعي للقلق، توقف عن ممارسة العادة السرية، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ومارس هوايات تشغل وقتك وبلاش مبالغة!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كنت امارس تمارين المقاومة بشدة وجنسيا كان ممتاز بعدها تركتها فترة طويله مع خمول عام بعدها صرت اذا سويت العادة...

ماذا تقصد بتمارين المقاومة؟؟؟ وقد تكون الإعراض ناجمة عن تناول المينوكسيديل، راجع طبيبك ، وكما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة لارياضة والتغذية المتوازنة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكلة فالانتصاب منذ 3سنوات عندما انام علي الظهر يكون الانتصاب قوي وعندما اقف افقد الانتصاب بسرعة حيث...

١-عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عليك وقف التدخين فهو يؤثر علي الدورة الدموية وتدفق الدم في الأعضاء التناسلية ا ٣-من اجل سرعة القذف عليك تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة وعم الإيلاج إلا بالتوافق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل فور خروج المني ينقص الوزن لاني عند خروجه احس ان وزني نقص و خاصة في الفخذين و عند صبر...

كمية المني النازل لا تزيد عن ٢-٣ سم مكعب، ولا يزيد وزنها عن ٥ غرامات!!وهو الوزن الذي ينقص بعد لقذف، ولكن العادة السرية تسبب في إنهاك جسم الممارس، وفقدان كميةمهمة من لعناصر التي تستخدم في البناء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يأتيني احتلام كتير وبعده ضيق تنفس طول اليوم واعراض انفلونزا دايما برضو تحاليلي سلميه وكشفت قلب سليم ما سبب مشكلتي...

الاحتلام لاإرادي ، والغالب أن يقل بعد ممارسة كرة القدم، والغالب أن الحالة نفسية، فلا داعي للقلق مارس الرياضة فهي حل جيد وسلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من رغبة ضعيفه للجنس و يحدث عندي انتصاب ولكن يزول بسرعه ولااستطيع القذف هل هذا طبيعي مع العلم...

الحالة النفسية نؤثر على الانتصاب والقدرة الجنسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه