كنت عايز ايه اعراض الامراض الجنسيه الملحوظه وهل تحليل صوره الدم الكامل

كنت عايز ايه اعراض الامراض الجنسيه الملحوظه وهل تحليل صوره الدم الكامل
icon 14 يوليو 2016
icon 1331
كنت عايز اعرف ايه اعراض الامراض الجنسيه الملحوظه ؟ وهل تحليل صوره الدم الكامله بتظهر الامراض الجنسيه ولا ؟ولو لا ايه التحاليل اللي اقدر اعملها واعرف عندي مرض جنسي ولا وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأمراض الجنسية لها فحوصات خاصة، ولا تظهر في الفحص العام للدم، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-07-16 09:20:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأمراض الجنسية لها فحوصات خاصة، ولا تظهر في الفحص العام للدم، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

من هنا لوقت ما اعرف اروح اعمل تحليل الHiv هل تحليل cbc من الممكن ان اعرف منه ان في احتماليه...

لا يمكن الجزم بتشخيص الأيدز إلا بالفحص المخبري وبعد مدة لا تقل عن ٣ أشهر، والأعراض هي أعراض عامة لا تقتصر على الإيدز، راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عاوز اعرف علاج لضعف الانتصاب وسرعه القذف علما باني ادخن شيشه وعاوز اعرف علاج يزيد من الاثاره الجنسيه للنساء...

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعلاج سرعةالقذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حضرتك انا عاوز اعرف اي اعراض مرض الايدز بالتفصيل !!

أعراض وعلامات ايدز ايدز العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. لمزيد منالتفاصيل راجع الإيدز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

عندي 21 سنه ومحتاجة اعرف ايه الفحوصات أو التحاليل للتأكيد من عدم وجود أي أمراض جنسيه *منقوله جنسيا* مفيش اي...

للتأكد من عدم وجود أي أمراض جنسية منقولة جنسياً، إليك بعض الفحوصات والتحاليل التي يمكن أن تساعد في هذا الصدد: 1. اختبار فيروس نقص المناعة البشرية (HIV): هذا الاختبار يستخدم للكشف عن وجود فايروس الإيدز. 2. اختبار الزهري (السيليلس): يكشف عن وجود الزهري الذي ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي. 3. اختبار الزائدة الدودية: نقوم باختبار الزائدة الدودية للتأكد من عدم وجود أي عدوى في هذه المنطقة. 4. فحص الكلاميديا والزائفة الزنجارية: يوجد اختبار يكشف عن هذه العدوى المنقولة جنسياً. 5. فحص الفحص الحرج للنساء: قد يتم إجراء فحص PAP لتحديد وجود أي تغيرات غير طبيعية على مستوى عنق الرحم. مع العلم أن هذه الفحوصات تشمل فقط بعض الأمثلة ولا يمكن استبعاد وجود أمراض جنسية بشكل تام بواسطتها. ننصحك بالتوجه إلى طبيبك المعالج أو إلى اختصاصي جلدية لتقديم استشارة شخصية وتحديد الفحوصات اللازمة وفقاً لتاريخك الطبي وحالتك الصحية الحالية.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اعرف ازاي اني مصاب بالايدز من غير تحليل لو لقدر الله فيه حاجة زي كدا ، ايه عي الاعراض و...

لا يمكن تشخيص الأيدز من الأعراض لأنها مشابهة لكثير من الأمراض مثل الاسهال والضعف وضعف المناعة، لذلك يفضل مراجعة اختصاصي جلدية عند ظهور أعراض غريبة لإجراء التشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه