كنت اعاني من طول فتره المعاشره وتمتد الى نصف ساعه تقريبا لكن بعد فتره 3 شهور اصبحت اعاني من سرعه القذف لاتتجاوز من 2 دقيقه فهل هذا مرض ام هو عادي وما العلاج لهذه الحاله؟

icon 16 أبريل 2015
icon 1892
كنت اعاني من طول فتره المعاشره وتمتد الى نصف ساعه تقريبا لكن بعد فتره 3 شهور اصبحت اعاني من سرعه القذف لاتتجاوز من 2 دقيقه فهل هذا مرض ام هو عادي وما العلاج لهذه الحاله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس عادي وعليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وطول قد ما تقدر!! 1 2015-04-21 09:01:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ليس عادي وعليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وطول قد ما تقدر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجو الرد انا عمري 26 سنه متزوج من حوالي 6 سنوات كنت امارس العلاقه مع زوجتي وكان الجماع...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعزم الإيلاج ؤلا بالتوافق، كما يجب ممارسة تمارين كبغل التي تقوي عضضلات الحوض المسؤولة عن القذف لمدة ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

بعد عرسي لم اكن اعاني من سرعه القذف وكنت استمر لاكثر من نصف ساعه ولكن بعد شهرين تحول الوضع فجاه...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من القذف السريع اقل من دقيقه حوالي 15ثانيه وعدم الانتصاب الكُلي ومن عانى صغير في العمر كان الوضع تمام...

عدم الانتصاب الكلي، إذا كان طارئاً فيجب علاجه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ، أما إذا كان قديماً فيجل عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا اعاني التهاب في الخصيه اليسر وانا اعاني عدم الانتصاب نهائيا وهذا يحدث لي فجاه من بين الحين الى...

 

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالي اسبوع واعاني من مشكلة تاخر القذف يعني ممكن ان تستمر العلاقة حوالي ساعتين حتى يتم القذف...

حدوث تأخر في القذف لأكثر من نصف ساعة بعد وجود انتصاب سليم يعتبر أحد مشاكل القذف والتي يمكن أن تصيب 4% من الرجال. ويعود ذلك لأسباب إما جسدية أو نفسية ومنها:

  • من الأسباب الجسدية تناول أي أدوية تؤثر على القذف مثل مضادات التوتر، ومضادات الإكتئاب. أو مع التقدم في العمر يقل الإحساس في القضيب مما يحتاج إلى وقت أطول للوصول إلى القذف. أو شرب الكحول.
  • أما الأسباب النفسية فتكون بالعادة أكثر مثل قلة المحفز النفسي للوصول إلى النشوة، أو القلق من نظرة الشريك، أو ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه قبل الزواج فيحتاج الشخص بعد الزواج إلى محفز أقوى للوصول إلى القذف. وغيرها من الأسباب النفسية مثل القلق من حدوث الحمل.

ليس هناك علاج دوائي لتأخر القذف بسبب العامل النفسي لذلك ينصح بمحاولة تحديد المشكلة التي تعاني منها، ويمكن مراجعة الطبيب في حال وجود مشكلة عضوية. مع تدريب النفس على محاورة الشريك، والتخلص من المخاوف والاسترخاء وإعطاء النفس الوقت الكافي للاندماج في العلاقة الزوجية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان كلو مظبوط انتصاب قوي اجامع اكثر من مرة في اليوم وكنت اطيل مدة الايلاج لاكثر من ساعة ونصف عن...

كلا، والغالب أن السبب نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عمري 33 واعاني من سرعة قذف حيث لا تستمر العلاقه اكثر من نصف دقيقه ولا اعاني من اي امراض اخري

أفضل علاج لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وعليك إطالة المداعبةو وتأخير الإيلاج عدم الإىلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه