كنت استخدم دابكستين60ملج عند الحاجه لفتره طويله علما هو احد مثبطات السيروتونين الانتقائيهومنذ شهر تركت هذه الدواء والان انا اعاني من انعدام الرغبه الجنسيه
اجابات الاطباء
من الممكن بسبب الدواء لكن انصح بفحص السكر و الدهنيات و كبد و هرمون الحليب و التستوستيرون
الانتصاب الصباحي موجود... اقرأ المزيد
من الممكن بسبب الدواء لكن انصح بفحص السكر و الدهنيات و كبد و هرمون الحليب و التستوستيرون
الانتصاب الصباحي موجود او لاء
وليش كنت توخذ الدواء ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.