الشذوذ الجنسي انا وصديقي وابن عمي

الشذوذ الجنسي انا وصديقي وابن عمي
icon 19 مايو 2020
icon 871
قمت بممارسة الجنس مع صديقي لان لديه مهبل اورحم عوض قضيب والذي يسمى تشوه جنسي وايضا قمت بنكاح ابن عمي ذو 17 سنة هل صاصاب بمرض ما ؟ واي منهما يعتبر لواطا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللواط هو النكاح الذكر من الخلف وهناك أمراض كثيرة تنتقل بواسطة الجنس الشرجي مثل ، - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج، - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .

0 2020-05-20 04:38:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

اللواط هو النكاح الذكر من الخلف وهناك أمراض كثيرة تنتقل بواسطة الجنس الشرجي مثل ، - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج، - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

قام صديق لي بالقذف في فم رجل آخر، كما قام الشخص الآخر بإدخال لسانه في فتحة الشرج لصديقي، هل يصاب...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. ٢-كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية للجماع الشرجي راجع القاموس ج

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم تقدم لخطبتي شاب ذو اخلاق ويخاف الله ومستواه التعليمي جيد رجل مسؤول ولا ينقصه شئ الا انه مصاب...

الشلل الرباعي يعني تضرر الأعصاب في الجزء السفلي من الجسم وتختلف درجة تأثر الأعصاب التي تزود الجهاز التناسلي، حسب الإصابة ومكانها .والقدرة الجنسية تتأثر ، وأن كانت موجودة ولكن بحاجة لتفهم الموضوع لتشجيعها وتحفيزها، يمكن مراجع طبيب الأعصاب لتقييم الحالة، وفي النهاية فإن الجنس ليس كل شيء في العلاقة الإنسانية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في البدايه انا انثى ولكن قد حصل مع ابني شذوذ جنسي هو فعل بشخص والشخص فعل به ولكنه...

وصفك شخصي وليس موضوعي، يعني يجب تقييم الفتحة طبياً، ولا يكفي قولك أنها واسعة، بل لا بد من تقييم طبي،والغالب أن نرة واحدة من الإيلاج لا تكفي لتمزيق العضلات، طبعاً نظرياً ممكن، ولذلك أقترح عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة واتخاذ الإجراء المناسب. كما يجب تنزيل وزنه بغض النظر عن قضية الشذوذ.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ سنوات ولم الاحظ ابدا ان زوجي لديه ميول شاذة فهو عادي جدا رجل ككل الرجال لا مشيته...

ليس بالضرورة أنه شاذ، ولكن البروستاتا في الرجال تعبر عن الجي سبوت للرجال، والمفروض أن لمسها يسبب المتعة ، وهذل ليس شذوذاً إذا اقتصر الأمر على ذلك

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاة مرتبطة بشاب ٣٠ سنة يعاني من ضغط مرتفع ولد مشاكل بالقلب قام مؤخرا بفحص المجهود صارحني بوجود خطورة على...

لا يمكن إعطاء تشخيص دقيق بهذه المعلومات الضئيلة!! يجب معرفة نوع المرض القلبي، وفحص الهرمونات والمنويات. وقد يكون عادياً، فالضغط وحده ليس مشكلة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه